اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 02:42 م

أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم الجمعة 28 أكتوبر

صحافة أوروبا: سان جيرمان يرصد 89مليون إسترلينى لضم جريزمان.. بايرن واثق من بقاء ليفا.. ريال مدريد حاول التعاقد مع جوارديولا قبل زيدان.. برشلونة يعلن الحرب على رئيس رابطة الليجا.. وهيجواين يتوعد نابولى

كتبت مروة هريدى الجمعة، 28 أكتوبر 2016 01:11 م

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الجمعة، حيث إن باريس سان جيرمان الفرنسى مستعد لضم هداف أتلتيكو أنطونيو جريزمان ودفع الشرط الجزائى فى عقده، وبايرن ميونخ واثق من بقاء هدافه ليفاندوفسكى، وريال مدريد حاول التعاقد مع جوارديولا قبل زيدان، وبرشلونة يعلن الحرب على رئيس رابطة الليجا، وهيجواين يتوعد فريقه السابق نابولى خلال مواجهة يوفنتوس غدًا بالدورى الإيطالى.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- برشلونة يُخطط لضم الظهير الأيمن لفريق ليفربول ناثانيل كلاين خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

- باريس سان جيرمان فى حاجة ماسة لضم مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان وعلى استعداد لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده والذى يساوى 89 مليون إسترلينى.

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- كريس سمالينج وماركوس روخو ودالى بليند يمكن أن يرحلون عن مانشستر يونايتد خاصة أن مدرب الفريق جوزيه مورينيو ليس بحاجة لخدماتهم ويستهدف المدافع  الألمانى أنطونيو روديجر.

- يعتقد المدرب الاسكتلندى أليكس فيرجسون أن 5 فرق مرشحة للفوز بالبريميرليج هذا الموسم من بينهم ناديه السابق مانشستر يونايتد وتوتنهام وتشيلسى أيضًا.

- بايرن ميونخ واثق أن مهاجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكى سيوقع على عقد التجديد قريبًا.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- ريال مدريد حاول التعاقد مع جوسيب جوارديولا لخلافة رافاييل بينيتيز فى تدريب الفريق خلال شهر نوفمبر الماضى وفقًا لكاتب السيرة الذاتية لمدرب مانشستر سيتى.

- مستقبل شفاينشتايجر فى مهب الريح مع فريقه مانشستر يونايتد بعد أن تم حذفه من الصورة الرسمية للفريق هذا الموسم (2016-2017).

- إريك لاميلا يقترب من توقيع عقد جديد مع فريقه توتنهام.

- حذر كلاوديو رانييرى المدير الفنى لفريق ليستر سيتى الثنائى رياض محرز وجيمى فاردى المرشحين للكرة الذهبية بضرورة استعادة مستواهما للبقاء فى المنافسة.

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- فينسينت كومبانى قائد مانشستر سيتى والذى ضربته لعنة الإصابات مرارًا وتكرارًا يواجه معركة شرسة لإثبات ذاته مع المدير الفنى جوسيب جوارديولا.

صحيفة "الجارديان" الإنجليزية

- هينريك مخيتاريان لاعب مانشستر يونايتد يؤكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة فريقه على الرغم من أنه شارك فى 4 مباريات فقط مع الفريق هذا الموسم منذ ضمه مقابل 30 مليون إسترلينى من بوروسيا دورتموند الألمانى فى الصيف الماضى.

 

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- تشابى ألونسو لاعب بايرن ميونخ والسابق لفريق ليفربول يعتقد أن يورجن كلوب ناجح مع الريدز لأنه احتضن الثقافة والتقاليد الخاصة للنادى الإنجليزى.

 

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية

- فناربخشة التركى يتفاوض من أجل ضم مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال فى الصيف المقبل.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- كانافارو لاعب ريال مدريد السابق عن الفائز بالكرة الذهبية لهذا العام 2016 "أكثر من يستحق الفوز بالجائزة بلا شك هو كريستيانو".

- أضاف الأسطورة الإيطالى "لا يجب تغيير رونالدو، أنشيلوتى مدرب الريال السابق قال دائمًا ما نبدأ فائزين معه 1-0".

- وأشاد بزيدان قائلًا "إنه شخص ذكى ويتعامل مع الأمور بذكاء".

- فاسكيز يُجدد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2021، ويعلق قائلًا "أنا حيث أردت دائما التواجد".

صحيفة "أس" الإسبانية

- لست كاسيميرو أخر، أنا ماركوس لورينتى: "جدى كان يقول عنى هذا الأشقر الغبى سيصبح لاعبا".

- أضاف لورينتى لاعب ديبورتيفو ألافيس الحالى والسابق لريال مدريد قبل مواجهة الفريقين غدًا بالليجا "أعلم أن زيدان سيمنحنى فرصة فى حال عدت للملكى".

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- إلى الحرب.. بارتوميو رئيس نادى برشلونة ينتقل للهجوم على تيباس رئيس رابطة الدورى الإسبانى بعد تصريحاته المثيرة ضد سلوك لاعبين برشلونة مع جماهير فالنسيا وبالأخص نيمار خلال المباراة التى جمعتهما السبت الماضى فى الليجا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- البارسا يُهاجم.. بعد تصريحاته التى انتقد فيها سلوك اللاعبين ونيمار فى مباراة فالنسيا الأخيرة بالدورى الإسبانى.. يُفكر برشلونة بمنع رئيس رابطة الليجا خافيير تيباس من الدخول ملعب الفريق "كامب نو".

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- غداً نابولى فى ضيافة يوفنتوس بالدوري الإيطالى بتوقيع البيبيتا هيجواين.. والد المهاجم الأرجنتينى يقول: "أنا واثق إذا سجل ابنى لن يحتفل ضد فريقه القديم نابولى وسيعانق سارى المدرب وزملائه السابقين".

- وعن رئيس نادى نابولى دى لورينتيس، قال والد هيجواين "هذا موضوع آخر لن أتحدث عنه، هيجواين سعيد الآن مع يوفنتوس فهو على نفس مستوى فريقه السابق ريال مدريد".

- ميهايلوفيتش يرفع صوته على لاعبى تورينو "دعونا نعيد اكتشاف أنفسنا" وذلك بعد الهزيمة من إنتر ميلان.

- دى بوير مدرب الإنتر على حافة الهاوية بالرغم من الفوز على تورينو.. ومسئولو النادى فى مفاوضات مع ليوناردو ليحل محله.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- دى بوير مدرب الإنتر يتحدى: سنتقدم إلى الأمام.. المدرب الهولندى يواجه الإقالة مع أول انتكاسة يتعرض لها الفريق والمدرب البرازيلى ليوناردو مرشحًا لخلافته على دكة النيراتزورى.

- هيجواين مهاجم يوفنتوس يتوعد فريقه السابق نابولى فى أول مواجهة تجمع بينهما غدًا بالدوري الإيطالي "عزيزى نابولى سأسجل هدفين".

- والحرب مستمرة بين هيجواين ودى لورينتيس رئيس نادى نابولى، حيث يرد الأخير على تصريحات المهاجم الأرجنتينى قائلًا "إنه يخاف منا".

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- غدًا يوفنتوس – نابولى بالدوري الإيطالى.. البيبيتا هيجواين فى القلب.. اقترب يوم المهاجم الأرجنتينى الذى تربطه علاقة قوية مع زملائه السابقين، ولكن المشجعين لا يزال الجرح مفتوح بعد رحيله عن صفوف الفريق إلى اليوفى فى الصيف الماضى.

- سارى مدرب نابولى يركز على التسجيل من الكرات الثابتة.. وأليجرى مدرب يوفنتوس يريد البدء بـ"ماركيزيو".

- دزيكو يتفوق فى أوروبا.. المهاجم البوسنى لفريق روما سجل 10 أهداف فى 10 مباريات أكثر من أى لاعب آخر فى القارة العجوز.