اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 06:24 ص

الطالب المعتدى عليه من رئيس مباحث بالمنوفية

بالصور.. التفاصيل الكاملة لتعدى رئيس مباحث على طالب بالمنوفية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 12:47 ص

قال شهود عيان على واقعة تعدى رئيس مباحث على طالب بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، إن رئيس مباحث السادات كان سيصطدم بأحد المواطنين أثناء ركوبه السيارة البوكس مرورا بالمنطقة الثالثة بمدينة السادات، فى نفس الوقت كان المصاب "حسين ع" ومعه والده المسن يأخذون دوران فى الطريق فقام رئيس المباحث بسبهم فحدثت مشادة فقام باستخراج سلاحه الميرى "طبنجة" وضرب به الطالب على رأسه عدة ضربات مما أدى لإصابته فى رأسه إصابة خطيرة كما حدث له ارتجاج فى المخ.

 

من جانبه، قال أحمد زنون، محامى المصاب، إن رئيس المباحث قام ومعه مخبر، بأخذ المجنى عليه داخل سيارة البوكس وذهبوا به إلى مركز الشرطة خوفاً من أن يقوم هو ووالده بتحرير محضر لهما، ثم ظل المجنى عليه ينزف ساعات داخل غرفة رئيس المباحث إلى أن جاء رجل لا نعرف هويته وخيط له الجرح داخل غرفة رئيس المباحث.

 

وأضاف زنون أنه عندما صمم والد المجنى على تحرير محضر لرئيس المباحث والمخبر الذى كان معه، قاما بتلفيق سلاح خرطوش للمجنى عليه وقد قام والد المجنى عليه بتحرير المحضر رقم 263 شكاوى نيابة السادات لسنة 2016 ضد رئيس المباحث والمخبر.

 

فيما توصل "اليوم السابع" إلى صور الطالب عقب التعدى عليه، التى تبرز الإصابات التى تعرض لها بالرأس، وطالبا محامى المصاب بالتحقيق فى الواقعة ومحاسبة المقصرين.

 


الطالب المصاب

 


أثناء إجراء الخياطة للجرح

 


الخياطة للجرح بالكلبشات

 


إنهاء إجراءات الخياطة

 


جرح المصاب

 

الجرح وعدد الغرز
 

لصق الجرح بعد الخياطة