اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 01:03 ص

محمد حسن شاهين أحد ضحايا مستريح ميناء دمياط

بالفيديو.. أحد ضحايا مستريح دمياط: "أمى ماتت بحسرتها بعد ضياع الفلوس"

دمياط - عبده عبد البارى الجمعة، 21 أكتوبر 2016 11:23 ص

 

طالب  محمد حسن شاهين أحد ضحايا المستريح، من قرية أبو جريدة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط الجهات الأمنية بسرعة ضبط المتهمين شركاء مستريح ميناء دمياط وتقديمهم للمحاكمة العاجلة .

 

وقال شاهين:  "محمد ع ي"  عرض على استثمار أموالى فى شركته بالميناء، وبالفعل دفعت له 100 ألف جنيه وأعطانى ربح بعد شهر 7 آلاف جنيه، ثم أعطيته 100 ألف أخرى، ثم 80 ألف ليصل إجمالى المبلغ 280  ألف جنيه وحصلت على إجمالى أرباح 90 ألف جنيه وبعدها توقف عن دفع الأرباح الشهرية وبدأ يتهرب منى.

 

وتابع شاهين: والدتى أعطت له مبلغ 450 ألف جنيه لكى يقوم بتشغيلها ولم تتحمل الصدمة لأنها لم تحصل على أى أرباح، مضيفا: "والدتى لم تتحمل الصدمة وتدهورت حالتها الصحية يوما بعد يوم ولم نترك طبيباً إلا وذهبنا له سواء فى دمياط أو المنصورة وشخص الأطباء مرضها بأنها زعل شديد لم تستطيع التكيف معه وظلت فترة لا تغادر فراشها حتى توفاها الله ومن يومها وأنا جوايا نار قايدة علشان أمى وعشان فلوسنا اللى راحت".

 

وطالب شاهين الجهات المعنية بسرعة القبض على المتهمين الهاربين وتقديمهم للعدالة من أجل القصاص وعودة الحق، قائلا: الفلوس دى إحنا تعبنا فيها واتغربنا وشقينا وقولنا نشغلها ونرتاح أحسن من الغربة ولكن صدمنا أبناء قريتنا واستولوا على تعب السنين وفروا هاربين.