اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 12:26 ص

محمد عبد الوهاب عضو مجلس الاهلى

الأهلي لـ"مرتضى منصور": دعم الزمالك لا يحتاج زيارتك

كتب فتحى الشافعى الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 04:46 م

رد النادى الأهلى على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، والتى أعلن خلالها ذهابه للقلعة الحمراء من أجل توجيه الدعوة لمجلس الأهلى لحضور نهائى أفريقيا الأحد المقبل أمام صن داونز الجنوب أفريقى ببرج العرب فى إياب نهائى أفريقيا بعدما خسر الأبيض بثلاثية نظيفة فى لقاء الذهاب.
 
كان مرتضى منصور قد أكد فى مؤتمر صحفى عُقد اليوم، الأربعاء، أنه سيذهب للنادى الأهلى غدًا، الخميس، لدعوة مسئوليه لحضور نهائى دورى أبطال أفريقيا، مُتابعًا: "سأدعو الأهلى بنفسى بخلاف باقى الأندية والجبلاية وهناك فنانون أهلاوية وزملكاوية سوف يحضرون اللقاء".
 
من جانبه، قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلى إن ناديه لا يحتاج دعوة ولا "زيارة" من مرتضى منصور حتى يحضر النهائى الأفريقى، موضحًا أن الزمالك فى مهمة وطنية يوم الأحد المقبل ولابد أن يُسانده الجميع على أرض الوطن.
 
وتابع عبد الوهاب لـ"اليوم السابع": أقول لرئيس نادى الزمالك.. مجلس الأهلى لا يحتاج زيارتك حتى يحضر نهائى أفريقيا ويساند المارد الأبيض فى مهمته الوطنية، مؤكدًا أن المجلس الأحمر سيحرص على حضور اللقاء إذا سمحت ظروفه بذلك .
 
وشدد عضو مجلس الأهلى على أنه يتواصل مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك بشكل شبه مستمر من أجل الحصول على دعوات حتى يتمكن أصدقاؤه الزملكاوية والأهلاوية من حضور اللقاء ومؤازرة الأبيض فى موقعة برج العرب الحاسمة.