اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:18 ص

مولد السيد البدوى

حجز شاب إسرائيلى من عرب 48 على ذمة تحريات الأمن الوطنى بالغربية

الغربية – عادل ضرة الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:14 م

قررت نيابة أول طنطا  بمحافظة الغربية، حجز نصار سليمان مواليد 13/12/1976 من عرب 48، على ذمة تحريات الأمن الوطنى بطنطا، بعدما تم ضبطه فى ساحة المسجد الأحمدى بعد الاشتباه فيه.
 

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية، أن المذكور مقيم بالقاهرة وإقامته منتهيه منذ شهر يونيو الماضى، وتم القبض عليه أمس الأول، وتبين أنه إسرائيلى من عرب 48. 

 

وأكد المصدر الأمنى، أن الاسرائيلى مسلم وحضر إلى المولد الأحمدى العام الماضى، لحضور الاحتفالات بالمولد وليس عليه أي شبه سياسية أو جنائية، وغير مطلوب فى أى مسائلة قانونية.

 

وأفاد المصدر الأمنى، أنه بمناقشته تبين أنه مسلم متصوف ودائم التردد على المساجد الصوفية، وليس عليه أى شبهه مسائلة قانونية سوى أن إقامته التى انتهت فى يونيو الماضى.

 
 
وكان مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية، أكد أن ضباط المباحث المكلفين بخدمة تأمين مولد السيدى البدوى، تمكنوا من ضبط إسرائيلى من عرب 48 يدعى نصار سلمان 37 سنة، أثناء تواجده فى ساحة المسجد الأحمدى.
 
 
 
كان ضباط المباحث، اشتبهوا فى المذكور وتم ضبطه وإخطار اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية والأمن الوطنى الذى قام بالكشف عليه، وتبين أنه مقيم بالقاهرة، وإقامته منتهيه، ومن عرب 48 وله توجد له أى خطورة أمنية.