اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 05:45 م

المرشح الجمهورى دونالد ترامب

الإندبندنت: دونالد ترامب ظهر فى فيلم إباحى عام 2000

كتب ــ أنس حبيب السبت، 01 أكتوبر 2016 11:02 ص

قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية نقلا عن الموقع الأمريكى "باز فيد"، إن المرشح الجمهورى "دونالد ترامب" ظهر فى فيلم إباحى من إنتاج شركة "بلاى بوى" الشهيرة فى عام 2000، والفيلم يسمى Playmate 2000.

ولم يعرض الفيلم  "ترامب" فى وضع مخل أو ممارسا لنشاط جنسى، لكنه ظهر وهو يفتح زجاجة شمبانيا ليتفجر السائل الفوار ويغرق شعار "بلاى بوى" الشهير المنقوش على مقدمة سيارة ليموزين، قائلا "الجمال هو الجمال، لنرى ماذا سيحدث بمدينة "نيويورك."

وقد نشر أحد متاجر "أفلام البالغين" الفيلم بعد الاتهامات التى وجهها "ترامب" لملكة جمال العالم السابقة "أليشيا ماتشادو"، تزعم أنها ظهرت فى العديد من الأفلام الإباحية، مما أثار حالة من الجدل ومشاحنات بين "ماتشادو" التى كانت قد اتهمت بدورها "ترامب" بإساءة معاملتها فى نهاية التسعينات من القرن الماضى.

وكان "ترامب" قد وجه اتهاماته لملكة جمال العالم السابقة التى حصلت مؤخرا على الجنسية الأمريكية بعد أن ذكرتها منافسته الديمقراطية "هيلارى كلينتون" ضمن مناظرتها معه فى الأسبوع الماضى.

وقد أظهر الفيلم Playmate 2000 "ترامب" أثناء استقباله لممثلتين إباحيتين، جسدتا بطولة الفيلم الذى صُور فى ولايات مختلفة من أمريكا، من ضمنهم ولاية "نيويورك" التى يتخذها "ترامب" مسكنا له ولأسرته، وقد ظهر فى الإعلانات الترويجية للفيلم آنذاك.