اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 12:04 ص

كيم كارداشيان مع طفلتها الأولى

مفاجأة.. أسباب صحية تمنع كيم كارداشيان من الحمل والإنجاب

كتبت سارة درويش السبت، 09 يناير 2016 02:00 م

الحمل هو التجربة الأسوأ فى حياتي. هكذا أعلنت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" فى تصريحات صادمة خلال شهور حملها الأخير والذى انتهى بولادة الطفل "سانت"، ووقتها فسر الناس ذلك بأنها تكره الحمل بسبب التغيرات السلبية التى سببها لجسدها وزيادة وزنها بشكل كبير، لكن يبدو أن السبب كان أكبر من ذلك، ومن المرجح أيضًا أنها لن تكرر هذه تجربة الحمل مجددًا.


الحمل يفسد شكل جسم كيم كارداشيان


الأطباء يحذرون كيم كارداشيان من الحمل

وحسبما كشفت صحيفة "نيويورك ديلى نيوز" فإن الأطباء يحذرون نجمة تلفزيون الواقع التى تبلغ من العمر 35 عامًا من الحمل مرة أخرى، وقالوا إن ذلك سيكون مخاطرة كبيرة جدًا.


كيم كارداشيان أثناء حملها الثانى

وذكر مصدر مقرب من "كيم" للصحيفة أنها واجهت صعوبات صحية كثيرة فى تجربتىّ الحمل السابقتين لها، سواء مع ابنتها التى تبلغ من العمر عامين الآن، وابنها الصغير الذى استقبلته الشهر الماضى.


كيم كارداشيان مع طفلتها الأولى

"سانت" هو الطفل الأخير لكيم كارداشيان

وحسب الموقع الأمريكي، فإن المصدر يؤكد أن "سانت" سيكون الطفل الأخير لكيم، خاصة أن الأطباء أكدوا لها أن تجربتى الحمل السابقتين سببا الكثير من الضرر لجسدها، وكانت واجهت مضاعفات أثناء المخاض عند ولادتها طفلتها الأولى فى عام 2013.

وذكر الموقع أن المخاوف الصحية كانت وراء الولادة المبكرة للطفل الثانى لكيم الذى ولد يوم 5 ديسمبر وكان من المقرر أن تتم ولادته فى ليلة الكريسماس.

كيم وزوجها مع طفلهما المولود حديثا