اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:06 م

داليا البحيرى

أحمد فهمى ورانيا علوانى فى ضيافة داليا البحيرى فى أولى حلقاتها بـ"أنا مصر"

كتب عمرو صحصاح الجمعة، 08 يناير 2016 08:48 م

تقدم النجمة داليا البحيرى أولى حلقاتها ببرنامج "أنا مصر" فى العاشرة من مساء اليوم، على شاشتى الأولى والفصائية المصرية بالتليفزيون المصرى.

وتستضيف "البحيرى" فى الفقرة الأولى مجموعة من العناصر النسائية، حيث ستدور الفقرة عن قدرة تولى المرأة الأعمال الشاقة، بل وقدرتها على إنجازها بشكل رائع، ويحل ضيفا فى هذه الفقرة مروة السلحدار أول سيدة تعمل "قبطان" فى مصر، وإيفا هابيل أول عمدة فى مصر لمدة 4 سنوات بأسيوط، والنائبة البرلمانية رانيا علوانى الرياضية البارزة وأول سباحة مصرية.

كما ستتحدث البحيرى فى الفقرة الثانية عن الرفق بالحيوان، وتستضيف فى هذه الفقرة الإعلامية منى خليل رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للرفق بالحيوان، والفنان أحمد فهمى الذى أعلن عن تبرعه بقطعة أرض لبناء ملجأ للحيوانات.

يذكر أن برنامج "أنا مصر" يعرض على شاشتى الأولى والفصائية المصرية على التليفزيون المصرى، يوميا من الساعة 10 مساء حتى الساعة 12 ما عدا الخميس، حيث يمتد الوقت إلى الساعة 1 صباحا، ويقدمه مجموعة كبيرة من الإعلاميين هم شريف عامر، ريهام السهلى، أمانى الخياط، إيمان الحصرى، رضوى الشربينى، نيفين الفقى، محمد نشأت، والفنانة داليا البحيرى.