اغلق القائمة

الأحد 2024-06-02

القاهره 10:00 ص

اكسسوارات المثقفات

اختارى اللى يناسب شخصيتك... مجموعة اكسسوارات أنيقة للبنت المثقفة

كتبت رانيا سعد الدين
الخميس، 07 يناير 2016 08:00 م

دنيا الإكسسوارات تبرز العجائب والغرائب فى الموديلات فكلما كان التصميم ملاصق للشخصية ومُعبر عنها وجد الأولوية لدى الفتاة، فما الفائدة من ارتداء موديلات متشابهه لا تبرز هوية صاحبتها، ومن الكتاب للورقة تظهر بعض موديلات الإكسسوارات ومكملات الموضة التى تعبر عن الفتاة المثقفة بكل جدارة.


قفازات أنيقة


قفازات أنيقة من اللون الأبيض الناصع ظهرت وكأنها ورقة كتب عليها بالخط الاسود الرفيع وكأنها رسائل موجهه، تبرز هوية الفتاة المثقفة عاشقة الكتابة.


سلسلة من الكتب


مجموعة من الكتب والروايات المشهورة ذات الأغلفة الملونة تدلت برقة وأناقة من تصميم لسلسة فضية ،تناسب الفتاة التى تعشق التميز والأناقة بأرتداء الإكسسوارات.


لعاشقات القراءة


مجموعة من الكتب الملونة تراصت على أرفف المكتبة وأمامها فتاة تمسك بالكتاب، الصورى تحولت إلى سلسلة مميزة تتناسب أن نقوم بإهدائها لفتاة تهوى الكتب.


جيب برسومات الكتب


وبعيدا عن دنيا الإكسسوارات أختار المصمم أن يكون قماش الجيب مرصع برسومات الكتب المرصوصة على أحد رفوف المكتبة، ليكون تصميم مميز وأنيق مختلف عن كل الموجود فى الأسواق، ولن تهواه أيضا سوى عاشقات الكتب.


كتب أنيقة


من يرى هذه السلسلة الأنيقة سيشعر أنه أمام مكتبة عملاقة للكتب القيمة يود ان تمتد يده إليها ليتصفح أحدهم ولكن الحقيقة هى صورة لمجموعة كتب فاخرة التغليف.


اغلفة على الموضة


بالألوان الزاهية المتماشية مع موضة العام كتاب صغير يتدلى من سلسلتك بكل أناقة وتميز .


كوفية من الكلمات


والأفكار كثيرة ولا يوجد حدود لها فكل ما يتعلق بالموضة والإكسسوارات يمكن أن يكون يحمل سمة المثقفين من الكلمات وأغلفة الكتب.


مجموعة اكسسوارات من الكتب



كتاب أنيق



تصميم رومانسى