اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 04:09 ص

فساتين بسيطة للممتلئات

لو كنتى بكبوظه وعايزة تبقى مزه.. اختارى من فساتين" plus size"

رانيا سعد الدين الأربعاء، 06 يناير 2016 02:00 ص

تعانى الفتيات الممتلئات أو كما يطلق عليهم خبراء الموضة " plus size" من الحرمان من ارتداء كثير من الموديلات التى تتصدر خطوط الموضة، ولكن فى الآونة الأخيرة ظهرت خطوط للموضة تهتم بهذه الفئة من الفتيات وتقوم بتصميم موديلات تخفى عيوب الجسم بل وتجعله يبدو أكثر رشاقة وأناقة.


الأسود فى فساتين الممتلئات


اللون الأسود هو المفضل دائماً لدى الممتلئات فهو يخفى عيوب الجسم وتستطيع الفتاة أن تختار موديلات فساتين طويلة، وفوقها "بليرو" فهذا الموديل قادر على أن يمنح الفتاة رشاقة مميزة.


تصميمات فساتين للممتلئات


وخروجاً عن المألوف يمكن أن تكون موديلات الفساتين من القصة ذات القطعتين ويكون اللون الأسود من الأعلى ومن الأسفل يكون القماش المنقوش باللون الأسود، هذا سيمنح الفتاة إطلالة مميزة ويجعلها تستطيع أن ترتدى مكملات موضة من الحقائب والأحذية من اللون الأسود سواء من الجلد اللامع أو المطفى.


الاسود بلمسات بسيطة


أما الفساتين من اللون الأسود فهى الأكثر أناقة وتناسق مع القوام الممتلئ ، ولكن يجب على الفتاة التى لجأت لهذا الحل السحرى الذى سيفقدها 5 كيلو من وزنها فى لمح البصر أن تقوم بالاستعانة ببعض مكملات الموضة من الألوان الزاهية مثل " حقيبة من اللون الأخضر، إكسسوارات ملونة ، صندل بموديل مميز".

نقوش رقيقة وبسيطة


الفساتين ذات النقوش المطبوعة والأطوال المتوسطة تلائم الممتلئات ويمكنها أن ترتدى معه حذاء برقبة مرتفعة فى الشتاء لتكون مميزة وأنيقة وتناسب هذه الإطلالة الظهور فى الجامعة أو العمل فهذه الإطلالة عملية للغاية.


فساتين تناسب السهرات


وبعيدا عن الألوان القاتمة الفستان من اللون الفاتح مع الممتلئات يجب أن يكون له شروط عند اختياره أهمها أن يكون فضفاض بذكاء حتى لا يتسبب فى زيادة فى حجم الجسم ، والألوان الفاتحة مثل " البيج، الوردى، السماوى، الرمادى" تناسب أن تكون لحضور الحفلات والمناسبات المسائية.


فساتين بسيطة للمتلئات


فساتبن تناسب السهرات


البساطة فى تنسيق الألوان