اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:27 ص

أيسلندا

لو بتفكر فى السفر .. 5 أسباب هتشجعك تسافر ايسلندا فى 2016

كتبت سلمى الدمرداش السبت، 23 يناير 2016 05:00 م

إذا كنت من عشاق السفر و إكتشاف الأماكن الجديدة، والبحث عن المغامرة دائماً، فعليك أن تجعل "ايسلندا" على قائمة الأماكن التى يجب أن تسافر إليها فى 2016، ولأن الجزر دائماً بها شىء مختلف وجمال طبيعى، فنجد أن البلاد التى تكون على شكل جزيرة أو شبه جزيرة، تحتوى على عدد من المميزات المختلفة التى تجعلها مقصداً خاصاً، وملاذاً للمسافرين والباحثين عن الجديد.

وكما جرت العادة أن هناك بعض العواصم الأوربية تسيطر على عقول المسافرين، ويبحث دائماً عن زيارتها مثل لندن وباريس و روما، فنجد أن العام الجديد سيشهد ظهور بلاد جديدة ومدن جديدة على قوائم السفر فى المطارات من ضمنهم "ايسلندا".

وهناك 5 أسباب للسفر إلى ايسلندا فى 2016:-



المناظر الطبيعية فى ايسلندا

1-الجمال الطبيعى:-


ذلك لأنها عدد من مقومات الجمال الطبيعى مثل الشلالات، والمرتفعات والهضاب الخضراء، البراكين، الشعاب المرجانية، الصخور الغريبة، وحتى حقول اللافا، فمقومات الجمال فى ايسلندا لا تنتهى، ويشعر بذلك الفرق المصور الذى سيذهب إليها لأنه سيلتقط صور ستظهر كأنها حقول نقية ومساحات من الجنة.


الأضواء الشمالية


2-"الأضواء الشمالية الغريبة":-


ربما يجدها بعض الناس مخيفة، لكنها تحتوى على جمال خاص، ولأنها من المحتمل أن تقل بعد عام 2016 ولمدة 11 عام فلابد أن تكون من الأشياء التى يجب أن تراها.


احد الأماكن فى ايسلندا


3-"الثقافة الشعبية":-


حيث يتميز الناس فى ايسلندا بأنهن ودودين، فخورين ببلدهم، محبين للخروج والتنزه الدائم، إعطاء النصائح للسياح عن أفضل الأماكن التى يذهبون إليها و أشهى المأكولات، كما إنك تشعر بالدفء والألفة بينهم.

ركوب الخير بين الجبال فى ايسلندا

4-"المغامرة":-


وتعتبر ايسلندا من أكثر البلاد التى يمكن أن تعيش فيها مغامرات مثل القفز من الشلالات وركوب الدراجات البخارية بين منحنيات الجبال، والسباحة بين الجليد، ورؤية مناطق الأسماك المفترسة وغيرها من المغامرات المثيرة التى يمكن أن تجدها هناك.


الشلالات لمميزة فى ايسلندا


5-"مكان يطاق العيش فيه":-


حيث توجد بعض البلاد التى لا يستطيع المسافرين إليها العيش فيها أو التأقلم على شعبها، وتعتبر ايسلندا من أروع البلاد التى يمكن أن تعيش فيها، وتجد حب وتعاون فى العيش مع أهلها، خاصة أنهم مميزون جداً فى إقامة علاقات طيبة من الناس، ووجود أشهى المأكولات ضمن وجباتهم.

أشكال المنازل فى ايسلندا