اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 06:17 م

10 خطوات لمكياج باربى

المكياج بيعمل أكتر من كده .. حولى نفسك لباربى فى 10 خطوات

كتبت رانيا سعد الدين الأربعاء، 20 يناير 2016 10:00 م

لا يوجد فتاة من جيل التسعينات إلا وتمنت أن تكون بإطلالة الدميه الصغيرة" باربى" فهى يوجد تضم جميع مواصفات الفتاة بارعة الحسن رشيقة ، أنيقة، جميلة ، وفى الأخير تضع دائما ماكياج مثير ومبهج وقد نشر موقع" fashionstylemag" 10 خطوات عند تطبيقها تستطيع الفتاة أن تحصل على مكياج "باربى" .

مكياج باربى


تنظيف البشرة

من يلاحظ بشرة "باربى" يجد أنها صافية وخالية من الشوائب ولهذا يجب أن تكون الخطوة الأولى تطهير البشرة بواسطة قطعة من الثلج الممزوج بعصير الليمون.

ترتطيب البشرة

اختارى نوع جيد من مرطب البشرة لتمنحيها لمسات ناعمة كما سياعد على ثبات الوان المكياج لفترة طويلة، فدائما البشرة الرطبه تعطى نتائج أفضل من الجافة .

الفاونديشن

اختار أنواع جيدة من "الفاونديشن" ومن الأفضل أن يكون من اللوشن السائل وبدرجة أفتح من لون البشرة الطبيعى

اختيار الكونسيلر

قومى باستخدام " الكونسيلر" فقط إذا دعت الحاجة لذلك حتى يجعل بشرتك ذات لون موحد، كما أن بالإمكان أخفاء بعض عيوب البشرة بنقاط قليلة منه

الاهتمام بمكياج العيون

منطقة العيون لا يجب أن نضع عليها نقاط من " الكونسيلر" إلا إذا دعت الحاجة إلى ذلك حتى لا يكون المكياج مبالغ فية.

منطقة العيون

منطقة الأنف من الضرورى إبرازها على طريقة " باربى" وبلمسات بسيطة من " الكونتور" يمكننا نحتها وتحويلها إلى أخرى أكثر رشاقة وجمال.

مكياج عيون بمهر

مكياج العيون فى إطلالة " باربى" يجب أن يخرج عن المألوف فى الألوان ويستخدم عند تطبيق المكياج الألوان المتضاربه واللامعة .

ظلال العيون الوردى

ظلال العيون الوردى أحد أهم سمات الإطلالة من " باربى" حافظى على تحقيق تلك اللمسات بشيء من الاحتراف حتى لا تبدو مبالغ فيها.


احمر الشفاة

الشفاه الوردى من اللمسات الأنيقة التى تجعلك تشبهى باربى إلى حد كبير ولكن عليك تطبيقها بشكل إحترافى و يكون ذلك بفرد أحمر الشفاه بتأنى شديد.


مكياج باربى

لا تتخلى عن جعل الوان احمر الشفاه وظلال العيون بنفس الدرجة حتى يكون تأثير اللون أعمق وأبرز.

إطلالة باربى