اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 09:54 ص

فساتين زفاف مميزة

قبل ما تختارى يا عروسة ..6 فساتين زفاف من ألبوم موضة السنة

كتبت رانيا سعد الدين الإثنين، 18 يناير 2016 05:00 م

موضة فساتين الزفاف هذا العام تزيح الستار على عدد من الموديلات المميزة والتى تخرج بالعروس من نطاق التكرار والنمطية إلى براح التميز والأنفراد، ويقدم موقع " brides " مجموعة من التصميمات تناسب أشكال جميع الأجسام لتجد كل عروس ما يجعلها متألقة فى ليلة العمر.

فستان أنيق من التل

فستان زفاف من التل الأبيض بدون تطريز ضيق من الأعلى، ويتسع من الأسفل بطبقات من التل الناعم، وتم إضافة إلى أحد الجوانب عدد من الورود المتطايرة من اللون الأبيض الذى ترك الفستان بإطلالة أنيقة .

فستان بتطريز فخم

فستان مكسم يناسب الفتاة ذات القوام الممشوق، والتطريز كان متامشى مع الموديل من الأعلى إلى الأسفل ليترك بصمات التميز على الفستان، ويتناسب مع ارتداء تاج أنيق وليس طرحه زفاف.

فسايتن زفاف مميزة

بلمسات بسيطة موديلات فساتين الزفاف من الدانتيل الأبيض الأنيق والمرصعة بحبات الاستراس الفضى تناسب الفتيات ذات القوام الممشوق من الأعلى وممتلئة من الأسفل فهذا الموديل يعمل على أخفاء العيوب.

أناقة وفخامة

تعود موديلات " التاى بيست" إلى الساحة من جديد حيث يتنوع فى موديل الفستان الواحد اختيار أقمشة من الدانتيل الفخم والستان اللامع .

تصميم من الكريب الناعم

أما الفتاة البسيطة التى تميل إلى الموديلات التى تخلو من التفاصيل الكثيرة ،نقدم لها هذا التصميم المميز من قماش الكريب الناعم الذى يمثل أحدث فساتين زفاف عام 2016.

الظهر أهم من الوجه أحيانا

وأحيانا يهتم المصمم بتقديم موديلات فساتين زفاف يتركز الموديل فيها على الظهر أكثر من الوجه ليلائم الفتاة التى تعشق التميز .