اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 04:16 م

أنيستون

تعرف على دور الأزياء التى صنعت إطلالات النجمات فى Critics' Choice Awards 2016

كتبت رانيا علوى الإثنين، 18 يناير 2016 09:07 م

حرصت عدد من النجمات على أن يظهرهن بإطلالات مميزة فى حفل توزيع جوائز " Critics' Choice Awards " الـ21 فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث اختارت كل منهن تصميمات ملابس مميزة من أشهر دور الأزياء العالمية، وجاءت فى مقدمتهم النجمة أبى لى كيرشو (28 سنة) والتى ظهرت بفستان طويل من اللون الأسود إحدى أهم تصميمات دار أزياء "Balmain"، فى حين ارتدت النجمة الشقراء جينورى جونس فستانا من تصميمات "Altuzarra"، بينما كان حذاؤها بإمضاء "Bionda Castana"، ورغم أن النجمة اليشيا فيكاندر اختارت فستانها من دار أزياء "Mary Katrantzou" إلا أنها كانت ذات إطلالة غير موفقة على السجادة الحمراء خلال الحفل.

فى حين ظهرت النجمة ابيجال سبنسر بفستان يجمع اللونين الوردى والأسود، وهو من تصميم دار أزياء J. Mendel وحذاؤها من تنفيذ دار "Tamara Mellon" بينما كانت مجوهراتها "Marina B".

وظهرت الممثلة الأمريكية بورشيا دووبلدى خلال الحفل بفستان من "Novis"، أما النجمة الشهيرة إيمى سومر فكان فستانها الأبيض من تصميم "Calvin Klein"، وحذاؤها من دار "Manolo Blahnik".

أما جنيفر أنيستون فكانت ذات إطلالة مميزة بظهورها بفستان من اللون الأزرق وهو من تصميم "Saint Laurent"، وحذاؤها من Jimmy Choo، فى حين النجمة هيلا نميران فظهرت بفستان من Dolce & Gabbana وكانت مجوهراتها بإمضاء Kwiat.



آبى لى كيرشو باحدى تصميمات تصميمات دار أزياء Balmain



آبى لى كيرشو من الحفل



جينورى جونس



جينورى جونس



اليشيا فيكاندر اختارت فستانها من دار أزياء Mary Katrantzou



ابيجال سبنسر بإطلالة مميزة



بورشيا دووبلدى



بورشيا دووبلدى



بورشيا دووبلدى



إيمى شومر



جنيفر أنيستون



جنيفر أنيستون



هيلان ميران



هيلان ميران