اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 06:44 م

الإعلامى وائل الإبراشى

والدة متسابقة "ملكة جمال العشوائيات" تجبر الإبراشى على الخروج من الهواء

كتب أيمن رمضان الخميس، 03 سبتمبر 2015 02:56 ص

وقعت مشادة حادة على الهواء بين والدة أحدى المشاركات فى مسابقة "ملكة جمال العشوائيات" والفنان محمد صبحى، بعدما قال الأخير إنه لا علاقة بين الجمال والعشوائيات والمقابر التى تضم تجار المخدرات والبلطجية.

وأضاف صبحى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية دريم، قائلاً: "إنه كان يتعين أن تسمى المسابقة بملكة جمال لإنقاذ من يعيش فى العشوائيات والمقابر وليس ملكة جمال العشوائيات والمقابر كون الأخير يحمل تناقضات، ولا يوجد حب لمصر فى وجود المقابر والعشوائيات، الأمر الذى دفع والدة إحدى المتسابقات والتى كانت متواجدة فى الاستوديو، ولكنها لم تشارك الحوار، للرد على "صبحى" قائلة: "ده كلام غلط.. وأنا لازم أرد عليك متفرضش اسم" فقاطعها مقدم البرنامج: "مينفعش كدا لما تدخلى فى الحوار هتردى"، ومع إصرار الأم ومواصلتها الحديث أجبر المذيع على الخروج من الهواء، وأثناء الخروج تركت بسملة محمد أحمد مشاركتها فى الحوار، لتترك مساحة لوالدتها للرد على الفنان محمد صبحى .

وقالت "لبنى" والدة المتسابقة بسملة، إنها من حى الحسين منطقة الجمالية وليس لها علاقة بالعشوائيات والمقابر، مؤكدة أن المنظمين للمسابقة قالوا لها إنها مسابقة عن الجمال البسيط، مستنكرة تغيير الاسم فيما بعد.

واستطردت قائلة: "المنطقة بتاعتنا خرجت نجيب محفوظ والرئيس عبد الفتاح السيسى".