اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:33 م

الاحتفال بعيد ميلاد أشرف عبد الباقى

أحمد حلمى ومنى زكى وشريف منير يحتفلون بعيد ميلاد أشرف عبد الباقى

كتب محمد زاهر السبت، 12 سبتمبر 2015 04:41 م

فاجأ كل من النجوم أحمد حلمى، شريف منير، منى زكى، أحمد رزق، سليمان عيد، النجم أشرف عبد الباقى مساء أمس الجمعة، بالحضور للاحتفال بعيد ميلاده فى مفاجأة لم يتوقعها عبدالباقى إلا عندما صعدوا جميعا للمسرح لتقديم التهنئة له.

افتتح شريف منير الدخول إلى المسرح أثناء قيام عبد الباقى بعرض رواية "حبوب هلوسة" على خشبة المسرح الممتلئ عن آخره، مما أثار إعجاب الجمهور واندهاش عبدالباقى، ثم دخل من بعده مباشرة على التوالى منى زكى وأحمد حلمى وأحمد رزق وسليمان عيد، ثم باقى أفراد فرقة "مسرح مصر" بجانب مخرج ومؤلف العمل نادر صلاح الدين والمخرج التليفزيونى الشهير سعيد حامد، وذلك للاحتفال بعيد ميلاد عبدالباقى على خشبة المسرح مع الجمهور.

يذكر أن عروض "مسرح مصر" يتم عرضها حاليًا على مسرح جراند نايل تاور أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتم عرضها على شاشة قناة إم بى سى مصر مساء الجمعة من كل أسبوع.

ويشارك فى بطولة العمل بجانب النجم أشرف عبدالباقى كل من: على ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، أوس أوس، كريم عفيفي، ويزو، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، وإنتاج صادق الصباح.