اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:14 م

ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة

ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة من اليوم حتى نهاية الأسبوع

كتبت أسماء نصار - تصوير خالد كامل الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 11:09 ص

أكد الدكتور وحيد سعودى المتحدث الرسمى باسم هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستبدأ فى الارتفاع الطفيف من اليوم وحتى نهاية الأسبوع، حيث ستكون أعلى من معدلاتها الطبيعية فى هذا التوقيت من العام مع ارتفاع نسبة الرطوبة، مما يزيد من الإحساس بالحرارة شمال البلاد.

وأضاف الدكتور وحيد سعودى المتحدث الرسمى باسم هيئة الأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك ارتفاعا ملحوظا فى ارتفاع نسبة الرطوبة، حيث تصل نسبتها إلى 80%، حيث يسود طقس معتدل على المدن الساحلية، ومائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، حار على شمال الصعيد، وشديد الحرارة على الجنوب، أما أثناء الليل فمعتدل على كافة الأنحاء.

وحذر المتحدث الرسمى باسم هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من الأنشطة البحرية فى البحر الأحمر بسبب اضطرابات وسرعة الرياح، مؤكداً أن البحر المتوسط مهيأ تماماً لعمليات الملاحة البحرية، وممارسة الأنشطة كافة.

وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 36 درجة مئوية وفى الإسكندرية 32 درجة مئوية وفى مرسى مطروح 32 درجة مئوية وفى أسوان 41 درجة مئوية والأقصر 40 درجة مئوية، والغردقة 38 درجة، وأسيوط 38 درجة وشرم الشيخ 38.
























طقس اليوم مائل للحرارة على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 35 درجة