اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:17 ص

مجلس النواب

"وفد الفيوم" تحذر أعضائها من الدعاية لأى مرشح بخلاف مرشحى الحزب

الفيوم - رباب الجالى السبت، 29 أغسطس 2015 12:14 ص

طالبت لجنة الوفد بمحافظة الفيوم، من قيادات وأعضاء الحزب ضرورة الالتزام الحزبى وعدم دعم أى مرشح سوى مرشحى الوفد خلال الانتخابات البرلمانية القادمة، وحذرت أى من أعضاء الوفد من عدم الالتزام بأنه سيتعرض للمساءلة القانونية وإحالته إلى لجنة النظام الداخلى للحزب.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقدته اللجنة برئاسة الدكتور صابر عطا، عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس اللجنة، وبحضور عوض محمد عوض السكرتير العام للحزب بالفيوم.

وأعلنت اللجنة دعمها التام لحملة مقاطعة اللحوم التى يتبناها أبناء المحافظة لمواجهة جشع الجزارين، وأكد الدكتور أسامة مخلوف سكرتير مساعد الوفد ومنسق حملة "بلاها لحمة" فى الفيوم أن الحملة فى الأسبوع الأول حققت نسبة نجاح جيدة خاصة مع قيام المحافظة بطرح لحوم بلدية بسعر 55 جنيها فى 15 منفذا فى مدينة الفيوم ومراكز المحافظة.

وطلبت اللجنة من روؤساء اللجان الفرعية بالمراكز بضرورة إقامة عمل جماهيرى لنشر الوعى بين أبناء المحافظة وإنشاء صندوق فى لجنة الوفد، لتلقى تبرعات الأعضاء للمساهمة فى دعم أنشطة الحزب بالمحافظة، وإقامة ندوات تثقيفية لأبناء الفيوم على أن تبدأ بإقامة ندوة عن قانون الخدمة المدنية ماله وما عليه.