اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:44 م

افتخرى بشكل جسمك بعد الولادة

سيدة تتحدى مقاييس الجمال بترهلات البطن وتؤكد: "أنا حلوة"

كتبت دينا بدر الثلاثاء، 07 يوليو 2015 06:10 ص

الرجوع إلى الشكل المعتاد للجسم بعد الولادة أمر صعب للغاية، وذلك لأن هرمونات الجسم كلها تتغير، وليس فقط الهرمونات فقط بل الحياة بأكملها، بداية من صراخ الطفل الدائم الذى يجعل أعصابك مشدودة طوال اليوم، حتى أنك لن تجدين فرصة واحدة للنوم بهدوء، فكيف ستجدين الوقت للاهتمام بجسمك؟!



kimperly henderson
هذه الفتاة هى أم لأربعة أطفال، كان جسمها مثاليا للغاية قبل الحمل والولادة، حتى أنها كان لديها تقسيمه عضلات البطن (six pack)، ولكن ماذا حدث بعد ذلك؟



الصورة التى نشرتها kimperly henderson
نشرت "kimperly henderson" هذه الصورة على صفحتها على فيس بوك قائلةً: "كل الناس يسألوننى كيف تمكنت من المحافظة على جسمى بعد إنجاب أربعة أطفال ولهذا قررت أن أنشر هذه الصورة، وأترك بطنى دون تعديل لأننى عانيت كثيرا حتى أرضى تماما عن شكل جسمى بعد الإنجاب، فقبل الولادة كان لدى تقسيمه عضلات البطن (six pack)، ولكن الآن حتى ممارسة الرياضة لن تمكننى من التخلص من الجلد المترهل والزائد أو علامات تمدد الجلد ولكننى فخورة بشكلها هذا، فكل يوم أستيقظ على أربعة وجوه مبتسمة جميلة فأتذكر أنها تستحق هذه البطن المترهلة علامات التمدد هذه".

وأضافت: "ما زلت أرتدى البيكينى، فكونى أما يجعلنى أشعر أننى جميلة.. وليس حصولى على بطن مسطحة ومشدودة".



kimperly henderson مع أطفالها
وأكدت: "استغرق الأمر كثيرا من الوقت لأصل إلى ما وصلت له.. فقد عانيت كثيرا مع جسدى لأننى كنت مازلت صغيرة وجميع الفتيات فى سنى كانوا يتمتعون بالجسم المثالى، وأنا كنت دائما ما أبحث عن مايوه قطعة واحدة لإخفاء عيوب جسمى وترهل بطنى".

واختتمت كلامها قائلةً: "أريد فقط أن أذكركم يا شباب أن أجسامكم جميلة.. ولأننا أمهات وأبطال خارقين، فهذا الجسم فى رأيى أكثر جمالاً من تقسيمة عضلات البطن (six packs)!".



افتخرى بشكل جسمك بعد الولادة