اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 06:03 ص

عمرو السولية

الزمالك يرهن انتقال لاعبيه للإسماعيلى بحرمان الأهلى من السولية

كتب محمد ربيع - أحمد توفيق الثلاثاء، 28 يوليو 2015 10:35 ص

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك، بطلب النادى الإسماعيلى بتدعيم صفوفه ببعض لاعبى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب قلعة الدراويش فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمع مجلس الناديين.

وحدد الإسماعيلى أسماء أحمد سمير ويوسف إبراهيم أوباما لاستعارتهما، بالإضافة إلى الحصول على خدمات أحمد على مهاجم الأبيض على سبيل البيع النهائى، وكذلك استعارة أحمد دويدار أو محمد عبد الرازق بازوكا وفقاً لرؤية الزمالك.

ورد الزمالك على طلب الإسماعيلى بالترحيب بإتمام الصفقات لكن بعد الرجوع للجهاز الفنى لاستطلاع رأيه فى الأسماء المطلوبة وفى حالة تمسك الجهاز بأحد هؤلاء اللاعبين، سيتم عرض لاعبين آخرين على الإسماعيلى للتعاقد معهم.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن الاتفاق مع الإسماعيلى تضمن الحديث عن عمرو السولية لاعب وسط الدراويش، حيث جدد الزمالك رغبته فى ضم اللاعب ورد مجلس الإسماعيلى على طلب بالزمالك بالتأكيد على ترحيبه بانتقال السولية للأبيض، لكن الأزمة تكمن فى رغبة اللاعب بالانتقال للنادى الأهلى وليس الزمالك.

واتفق الزمالك مع الإسماعيلى على استمرار السولية فى قلعة الدراويش وعدم انتقاله للنادى الأهلى لإتمام صفقات انتقال بعض لاعبى الزمالك للإسماعيلى، وهو ما وافق عليه مسئولو الأخير، وأكدوا للزمالك أن السولية الموسم المقبل سيكون إما فى الإسماعيلى أو محترف بأحد الأندية الخارجية لكنه لن ينتقل للأهلى مهما كانت الظروف.