اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 06:32 م

الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة

أهالى فيصل يناشدون محافظ الجيزة: "الحقنا.. الميه بتقطع 19 ساعة فى اليوم"

كتب إبراهيم حسان الخميس، 02 يوليو 2015 06:58 م

يبدو أن أزمة انقطاع المياه أصبحت شبحاً يهدد الكثير من المواطنين خاصة فى هذا الشهر المبارك، والذى تعتبر المياه به حاجة أساسية لا غنى عنها داخل المنازل، لذلك يعانى سكان حى الترابيع المتفرع من شارع كعابيش بمنطقة فيصل من انقطاع المياه يوميا لمدة لا تقل عن الـ19 ساعة يوميا، فيما ناشد العديد من أهالى المنطقة الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة من أجل حل هذه الأزمة.

واستغاث عدد من المواطنين بـ"اليوم السابع" لتوصيل صوتهم إلى المسئولين عن هذا الصدد، من أجل حل أزمة هذه الازمة خاصة وأنهم يعانون منها من قبل شهر رمضان المبارك بفترة كبيرة، حيث أكدت السيدة "أ. حمزة" أن المياه تنقطع عن العقار السكنى الذى تقطن بداخله من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى، على أن تتواجد المياه فى المدة ما بين الـ6 صباحا والحادية عشرة صباحا فقط، وهو الوقت الذى لا يوجد فيه استخدام للمياه مثل الوقت الذى تنقطع فيه خاصة وأنه وقت تجهيز الإفطار وتحضيره.

ومن جانب آخر قالت مواطنة تدعى "و. سيد" أن أزمة انقطاع المياه جعلها تفكر فى بيع شقتها السكنية والبحث عن وحدة سكنية أخرى تقطن فيها بسبب هذه المشكلة اليومية التى تلاحقها، فيما أكد عدد من أصحاب المحلات التجارية والتى تبيع الدواجن أنهم لجئوا إلى زرع مواسير مياه "دق طلمبات" بالأرض للحصول على المياه الجوفيه من أجل استخدامها فى ذبح وتنظيف الدواجن للمواطنين.


موضوعات متعلقة..


- "واتس آب اليوم السابع": انقطاع المياه عن منطقة الطوابق بفيصل يوميا

- "واتس آب اليوم السابع": انقطاع المياه بكفر كهرمس فى فيصل