اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 05:21 م

محمد صلاح والجيلانى

خاص بالصور.. "صلاح" يلبى دعوة إفطار "الجيلانى" ويهديه قميص ديفيد لويز

كتب أحمد طارق الأربعاء، 01 يوليو 2015 10:26 ص

حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، وفريق تشيلسى، على تلبية دعوة محمد الجيلانى، مدافع الأسيوطى سبورت، وزميله السابق فى صفوف المقاولون العرب، وتناول معه وجبة الإفطار أمس الثلاثاء، فى منزله بحى التوفيقية بمحافظة البحيرة، وذلك بحضور ياسر الجيلانى، شقيق مدافع الأسيوطى.

كان صلاح والجيلانى قد لعبا سويا فى صفوف الذئاب، قبل أن يحترف الأول فى صفوف بازل السويسرى، ويذهب الأخير للإسماعيلى، وحرص نجم تشيلسى الذى أُعير لفيورنتينا الإيطالى فى يناير الماضى، على التقاط الصور التذكارية مع زميله السابق وعدد من أقاربه من الأطفال الصغار.

وتبادل الثنائى قمصانهما، حيث أهدى صلاح قميصه مع البلوز رقم 17 للجيلانى، وأهداه الأخير قميصه مع الأسيوطى، كما حرص صلاح على تلبية طلب مدافع الأسيوطى، وأحضر له قميص تشيلسى الخاص بالبرازيلى ديفيد لويز مدافع باريس سان جيرمان الفرنسى وزميل صلاح سابقا فى البلوز.

وقال الجيلانى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "تحدثت مع صلاح قبل ذلك وأخبرته أن لويز هو لاعبى المفضل وتمنيت أن يُحضر لى قميصه الخاص"، وأضاف "صلاح أخبر لويز بذلك ووافق النجم البرازيلى على إهدائى القميص".

وكشف الجيلانى أن صلاح كان من المفترض ذهابه لأحد ملاعب كرة قدم الخماسية بالبحيرة، وأن القوات الأمنية بالمحافظة اتصلت به وطلبت منه تحديد موعد ذهاب صلاح للملعب، لكى تؤمن الزيارة، إلا أن نجم البلوز ولاعب الأسيوطى رفضا الأمر وفضلا عدم الذهاب للملعب حيث قال صلاح إنه لا يريد إرهاق الشرطة بتأمينه فى هذا الوقت العصيب الذى تمر به البلاد على حد تعبيره.




صلاح يهدى قميصه للجيلانى



صلاح يلتقط صورة مع ياسر الجيلانى شقيق مدافع الأسيوطى



الجيلانى يهدى صلاح قميصه مع الأسيوطى



صلاح يلتقط صورة تذكارية مع بعض الأطفال من أقارب الجيلانى



صلاح وياسر الجيلانى وطفله



صلاح يهدى الجيلانى قميص البرازيلى ديفيد لويز