اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 02:27 ص

آمال علم دين

بالصور.. بعد انهيار موضة أجساد جينفير لوبيز وماريا كارى وكيم كاردشيان الممتلئة أمام نحافة آمال علم الدين.. جورج كلونى: الجسد النحيف لم ينل إعجابى.. وزوجته تتبع نظاما غذائيا للحصول على جسم ممتلئ

كتبت شيماء عبد المنعم الإثنين، 08 يونيو 2015 11:53 ص

منذ ظهور النجمة العالمية جينفير لوبيز على الساحة العالمية بقوام جذاب ممتلئ، وبعدها ظهرت المغنية العالمية بيونسيه، والمطربة ماريا كارى، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان أصبح القوام الممتلئ الجذاب هوس الفتيات على مستوى العالم، وهو ما جعلهم يلجأون لعمليات حقن الدهون من أجل الحصول على هذا القوام، والظهور مثل النجمات العالميات.


آمال علم الدين تظهر نحيفة



آمال علم الدين تمتاز بالقوام الرفيع


وسارت الأمور على هذا النهج حتى ظهرت على ساحة المشاهير المحامية اللبنانية آمال علم الدين والتى أدخلها الساحة النجم العالمى جورج كلونى عندما وقع فى غرامها، وفتح لها باب الشهرة وطلب منها الزواج، وهنا تغيرت نظرة الفتيات فى الجسم الممتلئ، حيث لجأ الكثيرات منهن إلى عمليات شفط الدهون ليصلن للنحافة التى تتمتع بها آمال علم الدين.


آمال وجورج بإحدى الحفلات



جورج كلونى: الجسد النحيف لم ينل إعجابى


وخرج جورج كلونى بتصريحه إن الجسد النحيل لم ينل إعجابه بعد، حيث أكد كلونى أن آمال علم الدين فقدت الكثير من الوزن بشكل ملحوظ، وفى محاولة لمساعدتها لاستعادة وزنها، بعد أن وصلت إلى 40 كيلو جراما، استعان الممثل الأمريكى بخبير تغذية، وقال مصدر لمجلة “OK!” الأمريكية إن آمال أصبحت ترتدى ملابس بقياس أصغر، لذلك قرر كلونى تعيين طباخ متخصص لحل مشكلة زوجته، التى تسببت له بالقلق، فهو لا يريدها أن "تختفى"، وبالنسبة لآمال فشعرت بالذهول من تصرف زوجها، حسبما أشار المصدر، لكنها تقدر مساعداته، فهى تعانى طوال حياتها من عدم تمكنها من الحفاظ على وزنها.


آمال علم دين





جينفير لوبيز





ماريا كارى



كيم كاردشيان