اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 04:19 م

ازياء 2015

بالصور.. المجموعة الجديدة للمصمم اللبنانى زهير مراد لصيف 2015

كتبت رانيا سعد الدين الثلاثاء، 30 يونيو 2015 11:10 م

منذ عام 1999 ومازال المصمم اللبنانى زهير مراد، يقدم كل ما هو جديد فى عالم الموضة، حصل على ثقة الفنانات، لما له من طريقة مختلفة فى التصميمات التى يقدمها إلى جمهوره من فترة إلى أخرى، فى السطور التالية نستعرض مجموعة الصيف للمصمم زهير مراد لصيف 2015.


تفاصيل بسيطة وراقية

أغلب فنانات الوطن العربى تثق فى ذوق "زهير مراد" فهو يصنع المعادلة الصعبة بإيجاد التصميم الفخم بلمسات بسيطة ورقيقة، حتى أصبحت بصمات "مراد" معروفة للأنيقات.

اللون الأسود موضة جميع المواسم

فدائما تأتى قصات الفساتين أنيقة وناعمة وتواكب خطوط الموضة الحديثة، فهو حريص على إطلاق مجموعة فى كل موسم تتنوع مابين فساتين السواريه، والزفاف التى تتميز بالفخامة والرقى.

فستان زفاف ملكى ببصمات زهير مراد

وللفتاة المقبلة على الزواج يقدم "زهير مراد" مجموعة متنوعة من فساتين الزفاف تخرج عن المألوف لتصل إلى الفخامة الملكية لتتألق فى ليلة العمر وتكون بمثابة أميرة متوجة فى ليلة العمر .

موديلات ممهورة بالورود الملونة

وقدم "زهير مراد" عددا من الموديلات الممهورة بالورود الملونة لتواكب خطوط الموضة العالمية وتضفى على من ترتديها شعور بالمرح وهى محاطة بكوكبة من الألوان الزاهية .

تطريز بسيط وراقى


وكما عودنا "زهير" يكون التطريز بسيطا وراقيا ويعطى للموديلات أناقة مميزة بسبب التميز واستخدام حبات اللؤلؤ" السوارفسكى" من الأنواع الراقية ذات اللمعان المميز الأصيل.


فستان أسود مميز وبسيط



موديل يناسب المناسبات السعيدة



الأزرق موضة 2015



فستان أسود سى ثرو



فستان زفاف أنيق وراقى