اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:49 ص

إليسا

إليسا: لا أفكر فى التمثيل خلال الفترة القادمة على الإطلاق

(أ ش أ) الأربعاء، 03 يونيو 2015 12:46 ص

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها للمشاركة فى فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان "موازين" الغنائى الدولى المقامة حاليا فى العاصمة المغربية الرباط، والتى تستمر فعالياتها حتى يوم 6 يونيو الجارى.

وقالت إليسا- فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقدته مساء أمس "الثلاثاء": سعيدة جدا للمشاركة مرة أخرى فى هذا المهرجان القوى المتميز الذى يحرص على التجديد والتنويع فى كل فترة من أجل تقديم وجبة فنية غنائية قوية للجمهور المغربى العاشق والمحب للموسيقى.

وعن رأيها فى برامج اكتشاف الأصوات المنتشرة حاليا قالت: هذه البرامج هامة للغاية فهى تقدم العديد من المواهب والأصوات الجديدة التى يحتاج إليها الوطن العربى حاليا، فى ظل عدم ظهور مواهب جديدة على الساحة الفنية منذ فترة، وأنا مع استمرار هذه البرامج وأعتقد أننى سأوافق على تقديم نسخة أخرى من برنامج "إكس فاكتور" إذا طلب منى ذلك.

وعن سبب تقديمها فيديو كليب يناقش قضية العنف ضد المرأة تقول: العنف ضد المرأة موجودة ومنتشر فى لبنان وعدد كبير من الدول العربية، لذلك قررت أن أقدم عملا له رسالة أحاول من خلالها أن أخدم بلدى والدول العربية الأخرى، والحمد لله قدمت فيديو كليب مبهر حقق نجاحا متميزا ونسب مشاهدة عالية للغاية بمجرد طرحه.

وعما إذا كانت تنوى خوض تجربة التمثيل خلال الفترة المقبلة قالت إليسا "لا أفكر فى التمثيل خلال الفترة القادمة على الإطلاق ولن أقدم أى عمل سواء فى مجال الدراما أو السينما وكل ما يقال عن هذا الأمر معلومات لا أساس لها من الصحة".