اغلق القائمة

الإثنين 2024-06-03

القاهره 02:48 م

فساتين زفاف أسطورية حاصلة على شهادة الأيزو

لأول مرة فى العالم.. فساتين زفاف أسطورية حاصلة على شهادة الأيزو العالمية

كتبت رانيا سعد الدين
الثلاثاء، 16 يونيو 2015 08:15 ص

يعتبر ارتداء فستان الزفاف الأبيض حلم كل فتاة من نعومة أظافرها، ترى نفسها أميرة تتباهى بجمالها وأناقتها فى هذا اليوم المميز من حياتها، تكون محط الأنظار من الجميع.


فستان مميز بتفاصيل ملكية

ولهذا يتسابق المصممون حول العالم فى تقديم الجديد فى تصميم فستان الزفاف، ومن هؤلاء كانت المصممة الإمارتية منى المنصورى التى أبدعت كثيرًا فى تصميم فستان الزفاف ليكون أسطورة يحكى عنها الجميع عندما تطل العروس فى ليلة زفافها.


فستان أنيق بذيل طويل ومرصع


وتقول منى المنصورى فستان الزفاف فى السنوات الأخيرة بدأ يخرج من حدود المألوف إلى براح الابتكار فخرجت المجموعة الأخيرة التى قدمتها لفستان الزفاف بلمسات ملكية فخمة فأتى الذيل من الدانتيل الطويل، المميز بالتطريز بحبات اللؤلؤ الأبيض وقطع "الشوارفسكى" ذى الإضاءة البراقة اللامعة.


أناقة التطريز وبساطة التصميم

وبعد 30 عامًا من تصميم فساتين الزفاف حصدت المجموعة الأخيرة على إعجاب الكثيرات فقد لعبت الموديلات على أوتار الأناقة والفخامة بالإضافة إلى التميز، فكل موديل لا يصمم منه سوى قطعة واحدة لمزيد من الخصوصية للعروس.


فخامة التطريز اليدوى

وهنا حصلت لأول مرة مجموعة الفساتين على شهادة "الأيزو" العالمية التى لا تمنح إلا عند اكتمال أركان الجوده فى المنتج، وبالتأكيد ستكون هذا نقطة أضافية لرصيد العروس التى سعت أن تحصل على إطلالة مبهرة وكأنها أميرة هاربة من كتب الحواديت.

تصميم مميز لعروس هاربة من كتب الحواديت


إطلالة ملكية فخمة تحصد الأيزو


براعة فى التصميم وجودة في التفصيل


تطريز راقٍ من حبات الشوارفسكي الرائع


تصميمات رائعة ومميزة