اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:09 ص

قوات أمن بميدان الساعة بدمياط

بالفيديو .. الإخوان تعاود مسلسل العنف الجماعى.. 21 مصاباً بخرطوش "الإرهابية" فى دمياط.. والشرطة تكثف تواجدها بميدان الساعة عقب إطلاق المشاركين فى مسيرة للجماعة النار على الأهالى

دمياط - معتز الشربينى الثلاثاء، 05 مايو 2015 11:24 م

عاودت جماعة الإخوان مسلسل العنف الجماعى مرة أخرى بعدما اشتبك عناصرها مع أهالى دمياط، مساء اليوم، واستخدموا الخرطوش ما أدى إلى إصابة أكثر من عشرين شخصاً.

وأكد مصدر طبى بصحة دمياط، أن عدد الحالات المصابة إثر إطلاق جماعة الإخوان طلقات الخرطوش على الأهالى بميدان الساعة أثناء مسيرة لهم، بلغت 21 مصاباً بطلق خرطوش وإصابات أخرى وجميعهم فى حالة مستقرة فيما عدا حالة واحدة تحت المراقبة والملاحظة، حيث تم نقل جميع الحالات إلى مستشفى دمياط العامة والتخصصى.

بداية الاشتباكات



وبدأت الاشتباكات بعد تنظيم عناصر تابعة لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية مسيرة تحركت من منطقة ميدان سرور متوجهة إلى ميدان الساعة، وقاموا بإطلاق أعيرة خرطوش كثيفة فى الهواء أصابت عددًا من المارة تم نقلهم إلى المستشفيات العامة للعلاج.



الأهالى يبلغون الأمن



وبعد تكثيف إطلاق أعيرة خرطوش عشوائياً، وإصابة عدد من المارة، قام الأهالى بإخطار مديرية أمن دمياط التى دفعت بأعداد كبيرة من القوات التى قامت بمطاردة الإخوان فى الشوارع الجانبية.

تكثيف أمنى بميدان الساعة



وشهد ميدان الساعة تكثيفًا أمنيًا بعد الاشتباكات، التى شهدها بين الشرطة والأهالى من ناحية وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية من ناحية أخرى.

وتم الدفع بعدد من سيارات الأمن المركزى ومدرعتين للقوات المسلحة، كما توافد المئات من المواطنين والنشطاء على الميادين لحمايته ومواجهة عناصر الجماعة.


موضوعات متعلقة..


- ارتفاع أعداد مصابى خرطوش الإخوان فى دمياط إلى 21 مواطنا

- الإخوان يطلقون الخرطوش على الأهالى فى ميدان الساعة بدمياط

- إصابة 6 أشخاص بطلقات خرطوش على أيدى عناصر إخوانية بدمياط

- فيديو يظهر عناصر الإخوان يطلقون الخرطوش على الأهالى بدمياط

- تكثيف أمنى بميدان الساعة فى دمياط بعد اشتباكات الإخوان مع الأهالى