اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:17 ص

وائل الصديقى، مخرج وبطل كليب سيب إيدى

مخرج كليب سيب إيدى: حولت رضا الفولى من راقصة تجهل الفن لنجمة سينمائية

كتب أيمن رمضان الثلاثاء، 26 مايو 2015 01:00 ص

قال وائل الصديقى، مخرج وبطل كليب سيب إيدى، إنه قام بتصوير عمل فنى وليس مشاهد جنسية كما يقول البعض بهدف تقديم راقصة جميلة وأغنية صيفية للشباب، لافتاً إلى أنها فى النهاية رؤية مخرج ولم يقصد من خلفها خدش الحياء أو التسبب فى مشاكل.

وأضاف "مخرج الكليب"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم2" من تونس، أنه منذ عام ونصف بعد قدومه إلى مصر قام بعمل العديد من الأعمال الفنية منها ما هو ترويج للسياحة وأخرى أدعية رمضانية، وذكر قائلاً:" أنا لست متخصصا فى الجنس ودرست الإخراج فى أمريكا ولما لقيت أن السينما تم إحتكارها فى مصر قمت بنشر اعمالى على اليوتيوب، ولما الابواب اغلقت فى وجهى عملت حاجة تلفت الانتباه".
وأشار إلى أنه صنع من رضا الفولى نجمة سينمائية كما كانت تحلم على الرغم من أنها لا تفقه شىء فى الفن، وذكر قائلاً:" وبيجلها النهردة عروض كتير من لبنان ودبى بفلوس كتير".
قال إنه ليس هارباً وتواجده فى تونس يعود إلى تعاقده على تصوير كليب جديد لشهر رمضان المقبل، نافياً أن تكون رضا الفولى خلعت ملابسها خلال تصوير الكليب، وذكر قائلاً:"راجع مصر فى أول طيارة ولست هارباً والشخص برىء حتى تثبت إدانته.. ورضا لم تخلع ملابسها اثناء تصوير الكليب".