اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 01:29 م

اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس

مدير أمن السويس: شن أكبر حملة لإزالة الإشغالات بالكورنيش والأربعين اليوم

السويس - محمد كمال الأحد، 24 مايو 2015 06:04 ص

قال اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس، إن هناك حملة مكبرة لم تشهدها المحافظة من قبل ستخرج اليوم الأحد وغدا لإزالة الإشغالات والتعديات على أراضى الدولة وإزالة المحالات المخالفة بمنطقة الكورنيش المطل على البحر الأحمر بالإضافة إلى حى الأربعين.

وأضاف مدير الأمن لـ"اليوم السابع"، أنه لا تراجع عن الحملة الأمنية برغم كل الوقفات التى نظمها أصحاب المحالات بمنطقة الكورنيش، موضحا أن أى شخص متضرر من قرارات الإزالة عليه التوجه للقضاء.

وأوضح أن أصحاب المحالات التجارية التقوا به الأيام الماضية وطالبوا بوقف قرارات الإزالة وهو ما رفضه لأنه قرار رسمى صادر من محافظ السويس، فضلا عن توصيات قرارات مجلس الوزراء التى أكدت على ضرورة إزالة المخالفات والتعديات على أراضى الدولة بجميع أنحاء الجمهورية.

تابع مدير الأمن أنه سينفذ القانون بكل قوة وحسم ولا تراجع عن الحملة ووزارة الداخلية لديها خطة عمل المديرية الكاملة، ومن ضمنها حملات الإشغالات التى انطلقت بداية الشهر الحالى برفع المخلفات وهدم التعديات بجميع أحياء المحافظة وحماية أملاك الدولة وهدم المنازل التى تم بناؤها بالمخالفة بالقرب من السكة الحديد والمحلات التجارية بحى فيصل وعتاقة والجناين.


جانب من المحلات الصادر لها قرار إزالة بكورنيش السويس



كورنيش السويس



كورنيش السويس من أعلى



الحدائق العامة بوسط الكورنيش




موضوعات متعلقة:



- مدير أمن السويس: أمناء الشرطة منتظمون فى العمل بشكل طبيعى