اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 10:17 م

حذاء

بالصور.. 7 حيل تسهل عليكِ ارتداء حذائك الجديد

كتبت أمنية فايد الأحد، 24 مايو 2015 01:14 م

تعجب الفتيات بأشكال مختلفة من الأحذية ولا تنظر وقتها للمتاعب أو العقبات التى قد تواجهها فيما بعد مع ارتدائها بشكل مستمر، ويقدم الموقع الأمريكى "All fashion" 7 حيل لتسهل على كل فتاة ارتداء حذائها الجديد.

ويذكر الموقع، هناك دائما بعض الحيل المفيدة والإبداعية التى يمكن القيام به لتحسين نمط حياتك، والتحايل على بعض العقبات التى قد تواجهن للتعامل مع الحذاء الجديد.



لصق الأصابع للتخلص من الألم



تتسم الأحذية ذات الكعب العالى ببعض الضيق من الأمام وهو ما يسبب آلاما للأصابع، وينصح الخبراء، وباستخدام الشرائح اللاصقه يمكن لصق الصباع الثالث والرابع، حتى يقلل من ألم الأصابع فى الحذاء.




بودرة الثلج تخفف آلام الكعب



وباستخدام بودرة الثلج يمكن تخفيف حدة كعب الأحذية الجديدة.




طبقة عازلة عن المياه




ولأن الأحذية المصنوعة من القماش يصعب التنقل على الشاطئ حتى لا تتشرب المياه، يمكن عمل طبقة من شمع النحل على الحذاء ثم توجيه مجفف الشعر عليه وسيتكون لديك طبقة عازلة تمنع وصول المياه إلى الحذاء من الداخل.



مزيل العرق الجيل للحماية من الجروح




وهناك بعض الأحذية تكون ضيقه من الجزء الخلفى، مما يؤدى إلى جروح كبيرة فى قدم الفتاة، وبوضع جيل مزيل العرق يصبح الأمر سهلا حتى تعتاد الفتاة على الحذاء.



أكياس الثلج لتوسيع الحذاء من الأمام




تعانى بعض الفتيات من ضيق وجه الحذاء، وبوضع أكياس الثلج يمكن توسيعها.



الأوراق القديمة للحفاظ على البوت



ومع دخول الصيف، تفكر الكثير من الفتيات فى طرق الاحتفاظ بالبوت الخاص بها، وبوضع أوراق الجرائد القديمة وأعواد الخشب تضمن الفتيات أن يحافظ البوت على شكله بدون تكسير أو تقشير فى جلده.




قطع بلاستيك مقوى لتضيق الحذاء برفق



هناك بعض الأحذية التى تكون سهلة الخروج من القدم بسبب زيادة بسيطة فى نهايتها، وباستخدام قطع من البلاستيك المقوى ووضعها فى نهاية الحذاء نتخلص من المشكلة.