اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-20

القاهره 04:05 ص

كبار السن أثناء الاحتفال بعيد ميلادهم

بالفيديو والصور..نادى الصفا يحتفل بعيد ميلاد 120من كبار السن بكفر الشيخ

كفر الشيخ – محمد سليمان
الثلاثاء، 07 أبريل 2015 04:18 م

احتفل نادى الصفا للمسنين بعيد ميلاد 120 من كبار السن من السيدات والرجال بمقر النادى، فى أول سابقة من نوعها بمحافظات الجمهورية.

ووجه النادى الدعوة لأعضائه الذين يوافق عيد ميلادهم هذا الشهر للاحتفال به وتم إشعال شمعتين، الأولى أمام الرجال من كبار السن، والثانية أمام السيدات وعزفت فرقة الموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد إسماعيل ومشاركة أعضائها عمرو أمين وحامد البرى وهانى ميخائيل وعلى فهمى وصلاح أبو مندو ومندو صلاح ونصر عبد الهادى وأحمد بخيت وحسام غازى وأحمد إبراهيم وأحمد الشافعى وأحمد ريحان وكرم مطاوع وفايز كامنجا، عددا من القطع الموسيقى وتغنى أعضاء الفرقة بعدد من الأغانى الوطنية وأغانى أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وعدد أخر من الفنانين وتجاوب مع أعضاء النادى فى عيد ميلادهم.


جانب من المسنين والحضور فى حفل عيد ميلاد 120من كبار السن


وتخلل الحفل عدد من الفقرات الفاكهية والقفشات بين كبار السن، بحضور عدد من أبناء وبنات كبار السن فى جو أسرى ملئ بالحب والعطاء والاعتراف بالجميل.


وأكد المحتفلون بعيد ميلادهم أن حياتهم لم تنته عند وصولهم لسن المعاش بل بدأت، مشيرين إلى أن النادى يوفر لهم كل ما يحتجون له من سبل الترفيه.

وأكدت فريدة المزين رئيس مجلس إدارة نادى الصفا للمسنين، أن النادى يخدم أعضاءه ويتيح لهم الأنشطة الثقافية والاجتماعية والفنية وإقامة الرحلات المتعددة للمناطق السياحية ورحلات الحج والعمرة والرحلات الترفيهية ومشاركة الأعضاء المناسبات المتعددة.





كبار السن أثناء الاحتفال بعيد ميلادهم



فرقة الموسيقى العربية بكفر الشيخ



جانب من الحضور



اندماج الحضور مع فرقة الموسيقى العربية



السيدات يحتفلن بعيد ميلادهن يقيمه نادى الصفا



جانب من السيدات وتكريم نادى الصفا لهن



مجلس إدارة النادى وفرحتهم بالسيدات والرجال



جانب من الحضور فى حفل عيد الميلاد



الفرحة فى وجوه المشاركين والحضور



فتاتان تحتفلان مع والدتهما بعيد ميلادها