اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-29

القاهره 07:38 م

الحمار المتسلل

"اليوم السابع" ينفرد بصور تكشف كيف تعامل أمن المطار مع الحمار المتسلل.. رئيس شركة الميناء: العاملون بالمطار عالجوا الحمار وقدموا له المياه وسيارة الشركة نقلته خارج المطار

كتب أحمد مصطفى
الثلاثاء، 28 أبريل 2015 08:21 م

قال اللواء طيار أحمد جنينة، رئيس شركة القاهرة الجوى اليوم الاثنين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": إن أمن شركة ميناء القاهرة الجوى تعامل مع الحمار الذى تم العثور عليه أمام منطقة الجراجات بصالة 3 بمبنى الركاب رقم 1، بطريقة إنسانية بعد العثور عليه، واتضح أنه مصاب فى إحدى قدميه، وقام العاملون بشركة ميناء القاهرة بتقديم إسعافات له، حيث تبين إصابته كما جرى إحضار سيارة نصف نقل، ووضع الحمار بها ونقله إلى خارج منطقة الميناء وحرم المطار نهائيا، دون أن يتم الاعتداء البدنى على هذا الحمار سواء بالضرب أو استخدام أى عنف فى نقله.


وحسب مصادر بالمطار لـ"اليوم السابع" فإن كافة الطرق المتواجدة حول المطار يتم تأمينها بالكامل من خلال أسوار أو كاميرات وبوجود أعداد كبيرة من قوات الأمن بالمطار.


كان وزير الطيران قد قرر فتح تحقيق فى الواقعة عن طريق تعقب واسترجاع كاميرات المراقبة المتواجدة بالمطار.. كما قالت شرطة الميناء فى بيان لها اليوم، الاثنين، إن المطار مؤمن بالكامل ولاخوف عليه من أى اختراقات.

















موضوعات متعلقة..


- مصادر بالمطار: تحقيقات موسعة لكشف غموض العثور على "حمار" أمام صالة 3