اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:04 ص

محمد إبراهيم لاعب الزمالك

ننفرد بنشر تفاصيل عقد محمد إبراهيم مع الزمالك والشرط الجزائى "المركب"

كتب أحمد توفيق الثلاثاء، 21 أبريل 2015 01:17 م

ينفرد "اليوم السابع" بنشر تفاصيل عقد محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك العائد للقلعة البيضاء بعد رحلة احتراف قصيرة فى نادى ماريتيمو البرتغالى وذلك بعد اعتماد العقد رسمياً من جانب المجلس الأبيض خلال اجتماعه الطارئ أمس الاثنين .

العقد 5 سنوات


ويمتد العقد النهائى لمحمد إبراهيم مع نادى الزمالك لمدة 5 سنوات قادمة وذك بعدما رفض المجلس الأبيض رغبة اللاعب باقتصار مدة العقد على 3 سنوات فقط.

محمد إبراهيم يتحمل 500 ألف يورو


كما نص العقد على تحمل محمد إبراهيم القيمة المادية التى سيتقاضاها نادى ماريتيمو البرتغالى نظير عودته للزمالك كاملة والبالغة 500 ألف يورو حيث سيتم خصمها من عقده على مدار السنوات الخمسة بواقع 100 ألف يورو سنوياً .

مليون و700 ألف جنيه صافى


وبعد خصم 100 ألف يورو سنوياً من عقد محمد إبراهيم مع الزمالك سيتقاضى اللاعب مليون و700 ألف جنيه سنوياً تزيد 200 ألف جنيه سنوياً ليتم احتساب عقده ضمن الفئة الأولى للاعبى الزمالك .

شرط جزائى مركب


كما تضمن عقد محمد إبراهيم مع الزمالك وجود شرط جزائى مركب حيث سيكون الشرط الجزائى فى حالة رحيل إبراهيم عبارة عن سداد اللاعب نص مليون جنيه كاش للزمالك بالإضافة إلى تحمله قيمة الـ 40% التى سيتقاضاها نادى ماريتيمو من قيمة انتقاله لأى نادى آخر، وكذلك سداد باقى قيمة انتقاله للزمالك من النادى البرتغالى حيث سيسدد 400 ألف يورو فى حالة الرحيل بعد السنة الأولى أو 300 ألف يورو فى حالة الرحيل بعد السنة الثانية وهكذا .


أخبار متعلقة..


محمد إبراهيم يتقاضى مليونا و700 ألف جنيه سنويًا بعد الخصم

عودة سليمان للإشراف على الكرة بالزمالك