اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:25 م

"أرثر" من كلب متشرد لنجم رياضى

بطل الإنترنت الخارق.. حكاية "أرثر" من كلب متشرد لنجم رياضى

كتبت نورهان فتحى الثلاثاء، 21 أبريل 2015 09:09 م

لم يكن كلب الشوارع المسكين "أرثر" يتخيل أن القدر يخبأ له أكثر مما يتوقع، حيث تحول بين ليلة وضحاها من مجرد كلب بدون مأوى، لا يعلم من أين يأتى بوجبته التالية، إلى نجم رياضى شهير يدخل المسابقات ويفوز بها، ويذيب قلوب عشاقه على الإنترنت فى كل مكان بالعالم.

القصة تبدأ من فريق يتكون من 4 متنزهين، أثناء أخذهم راحة من عناء الترحال جاء إلى جوارهم كلب مسكين فأعطوه قطعة لحم مفرومة، ومن وقتها وأطلقوا عليه اسم "أرثر" وأمسى كلب الشوارع "أرثر" نجم الفريق بمغامراته المتعددة.

وقال موقع الـ"أوديتى سنترال"، إن "أرثر" من الكلاب المناضلة التى تخوض المغامرة دون عناء، ويحكى فريق "المتنزهين" أنهم رغبوا أكثر من مرة فى أخذ استراحة خوفاً على صحة الكلب المتشرد، ولكن "أرثر" كان يرفض ويصر على استكمال الطريق.

كما علقت رجل أرثر ذات مرة فى الطين ولكنه تمسك بالحياة حتى حرروه، ليس هذا وحسب، فقد شهد البحر على العديد من مغامرات كلب الشارع المغامر كذلك، فـ"أرثر" سباح ماهر يعوم فى المياه مع فريق المتنزهين ويسبق أعضاء الفرق الأخرى.

جدير بالذكر أن قصة "أرثر" أذابت قلوب الملايين على مواقع التواصل الاجتماعى، وعرضت عائلة كندية شراءه وتبنيه ولاقى الكلب تغطية إعلامية كبيرة لقصته.



الكلب أرثر وفى مع أصدقائه من فريق المتنزهين



مغامرات الكلب أرثر فى البحر لا تنتهى



الكلب أصبح عضوا رسميا فى فريق المتنزهين



أرثر من كلب شارع لنجم رياضى



المتنزهون الأربعة تحولوا إلى خمسة بفضل أرثر



العائلة الكندية التى تبنت أرثر



الإعلام يسلط الضوء على قصة أرثر