اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:41 م

البليزر

بالصور.. كيف ترتدى البليزر فى الصيف؟

كتبت فاطمة خليل الإثنين، 20 أبريل 2015 07:12 م

البليزر.. من أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء خاصة فى فصل الصيف، فهو يضفى نوعاً من الأنوثة والحيوية على ملابسك، إلا أن بعض الفتيات تعتبر أن البليزر من الملابس الرسمية "الفورمال" الذى لا يرتدى إلا فى العمل أو المناسبات الرسمية فقط، إلا إنه يمكن ارتداؤه كملابس كاجوال وعملية أيضاً..وهنا تقدم رويدا سليمان، مصممة الأزياء، مجموعة من الأفكار لارتداء البليزر فى فصل الصيف.

البليزر المخطط على بنطلون جينز

وأوضحت رويدا أن هناك أفكار بسيطة يمكن ارتداء البليزر بها لعمل طلة كاجوال لملابسك فى الصيف، وبذلك يعتبر البليزر قطعة ملابس عملية جداً يمكن التغيير فى شكلها وارتدائها كملابس كاجوال.

البليزر على فستان كاجوال بنقشة الورود

1- يمكنكِ إرتداء البليزر فوق تى شيرت وبنطلون جينز مع حذاء بكعب عالِ.
2- يمكن أن ترتدى البليزر مع فستان ملون قطن أو شيفون، وهو مناسب للخروج فى فترة الصباح.
3- ارتدى البليزر فوق بلوزة شيفون طويلة أو قصيرة، لكى تحصلى على لوك سيمى فورمال أو نصف رسمى بمعنى ارتداء الملابس الفورمال مع بعض اللمسات من الكاجوال أو سيمى كاجوال، أو نصف كاجوال وهى ارتداء الملابس الكاجوال مع لمسات من الفورمال لملابسك.

البليزر على تونيك شيفون



البليزر على فستان شيفون

وأشارت إلى أن البليزر يناسب الفتيات الممتلئات والنحيفات، كما يمكنكِ تنسيق ألوانه مع ألوان الملابس التى ترتديها، بحيث ترتدى ملابس ملونة أو مخططة مع بليزر سادة أو ترتدى بليزر مشجر مع ملابس سادة وهكذا.

البليزر لغير المحجبات

ونصحت رويدا بارتداء الحجاب المنقوش إذا كانت ملابسك سادة أو ارتداء الحجاب السادة إذا كانت ملابسك منقوشة أو مشجرة، لخلق نوع من التوازن والأناقة فى ملابسك.