اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 04:02 ص

هتلر

الديلى ميل تنشر صورا مضحكة للزعيم النازى هتلر بسروال قصير

كتب أنس حبيب الخميس، 16 أبريل 2015 09:12 م

نشرت صحيفة الديلى ميل البريطانية مجموعة من الصور الخاصة بالزعيم النازى "أدولف هتلر" أثناء ارتدائه سروالا قصيرا وجوارب طويلة تصل حتى أسفل ركبتيه، ليبدو بمظهر طلاب المدارس الابتدائية.

كانت الصور قد نشرت فى مجلة ألمانية بثلاثينيات القرن الماضى كجزء من حملة لتمجيد الزعيم النازى الراحل، وقد حرص "هتلر" بعد عدم رضاه عن صور المجلة على إخفاء ذلك العدد الذى كان جزء من حملة للترويج له قبيل الحرب العالمية الثانية.


هتلر مرتديا السروال القصير مستندا على جذع شجرة


وقالت الديلى ميل إن بريطانيا وضعت يدها على المجلة النادرة بعد أن عثر عليها جندى إنجليزى بين ركام أحد المنازل المهدمة فى العاصمة الألمانية برلين بعد هزيمة الجيش النازى فى الحرب العالمية الثانية.

وقد قام خبراء عسكريون بالجيش البريطانى بترجمة عدد المجلة إلى الإنجليزية لنشرها كجزء من دراسة حول الحقبة التى شهدت صعود الزعيم النازى بدءا من عشرينيات القرن الماضى حتى تحوله إلى معبود الجماهير الألمانية.


هتلر بنفس الزى المضحك شاخصا بتحدى للكاميرا


وتظهر الصور "هتلر" مرتديا سروالا قصيرا وجوارب طويلة تغطى نصف ساقيه وهو يستند إلى جذع شجرة، وفى لقطة أخرى يظهر الزعيم النازى واقفا أمام مقعد وشاخصا بتحدٍ للكاميرا وهو مرتدى نفس الزى وشارة النازية ملتفة حول ذراعه الأيسر.