اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-24

القاهره 09:31 ص

الزميلة دينا عبد العليم تقدم النشرة الإخبارية بصحبة طفلها "ورد"

بالفيديو والصور.. بعد السخرية من مراسلة "أون تى فى" لاصطحابها طفلها خلال عملها.."اليوم السابع" يتضامن مع "لمياء حمدين".. الزميلة دينا عبد العليم تقدم النشرة الإخبارية من صالة التحرير برفقة ابنها "ورد"

كتب محمد كامل
الإثنين، 13 أبريل 2015 11:32 م

قدمت الزميلة دينا عبد العليم، نائب رئيس قسم الثقافة ورئيس قسم التعليقات بـ"اليوم السابع"، جولة إخبارية جديدة من صالة تحرير "اليوم السابع"، مساء اليوم الاثنين، تضامنت خلالها مع المراسلة الميدانية لقناة "أون تى فى".


الزميلة دينا عبد العليم تقدم النشرة الإخبارية بصحبة طفلها

وظهرت الزميلة أثناء تقديمها النشرة بشكل مختلف، حيث حملت طفلها "ورد"، للتضامن مع "لمياء حمدين" التى سخر منها رواد مواقع التواصل الاجتماعى حين ظهرت أثناء تأدية عملها، وهى تحمل طفلها "يوسف".


نشرة الأخبار داخل صالة اليوم السابع

كانت صورة مراسلة "أون تى فى"، قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، وهى تحمل طفلها أثناء تأدية عملها كمراسلة ميدانية، مصحوبة بعاصفة من التهكم والسخرية.


الزميلة دينا عبد العليم اصطحبت طفلها تضامنا مع مراسلة اون تى فى

وكانت المراسلة، صرحت لـ "اليوم السابع" أنها تلقت اتصالا هاتفيا من مندوب برئاسة الجمهورية، يبلغها فيه تحية الرئيس السيسى وتقديره لها.


دينا عبد العليم بصحبة طفلها "ورد"

وأعربت لمياء عن حزنها من سخرية رواد الفيس بوك، وقالت: "الموضوع أخذ أكبر من حجمه، وأنا لم أفعل هذا لكى يقولون عنى أم مثالية، أو لأحصد جوائز لكن كله من أجل العمل وعدم التأخر فى تسليم الشرائط وهذه مسئولية أتحملها".


دينا عبد العليم تقدم نشرة الاخبار





موضوعات متعلقة :


- مصادر: مراسلة "أون تى فى" تلتقى المكتب الإعلامى للرئيس الأسبوع المقبل

- بالفيديو.. جولة إخبارية جديدة من صالة تحرير اليوم السابع