اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 02:33 م

بول بوجبا

برشلونة فى طريقه لخطف "بول بوجبا" سرًا

كتبت مروة هريدى الإثنين، 30 مارس 2015 11:46 ص

كشفت وسائل الإعلام الكتالونية عن مخطط نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى فى انتقالات شتاء 2016.

"ألموندو" تكشف مخطط برشلونة لضم بوجبا


من جانبها، وصفت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الكتالونية، مساعى برشلونة للتعاقد مع بول بوجبا بالعملية السرية، حيث أكدت أن إدارة البارسا لا ترغب فى التعاقد مع لاعبين بخط الهجوم فى ظل الثلاثى القوى ليونيل ميسى ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، واتفقت مع المدير الفنى لويس إنريكى على أن الدعم سيكون على خط وسط الفريق، خاصة مع اقتراب رحيل تشافى فى الصيف المقبل إلى السد القطرى.

منافسة شرسة على اللاعب الفرنسى


ويواجه برشلونة منافسة قوية من عمالقة أوروبا الطامعين فى ضم لاعب الوسط الفرنسى الشاب صاحب الـ21 عامًا، يأتى فى مقدمتها نادى باريس سان جيرمان الفرنسى وريال مدريد الإسبانى المدعوم بواسطة الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان لإقناع مواطنه بوجبا بالموافقة على الانتقال إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، بالإضافة إلى نادى مانشستر سيتى الإنجليزي.

عوائق تصطدم بالبارسا فى صفقة بوجبا


يصطدم برشلونة بعوائق فى صفقة بوجبا، أهمها عدم قدرة العملاق الكتالونى على شراء اللاعب فى الصيف المقبل بسبب عقوبة الحظر بمنعه من إبرام أى تعاقدات، وفى حال انتظر اللاعب حتى يناير 2016 سيشارك حينها فى دورى أبطال أوروبا مع يوفنتوس ومن ثم عند انتقاله إلى البارسا منتصف الموسم المقبل لن يتمكن من المشاركة فى البطولة الأوروبية.




أخبار متعلقة


- برشلونة ينفى نية التعاقد مع بول بوجبا

- نيدفيد يكشف عن عرض سان جيرمان لضم "بوجبا"