اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 04:38 م

اتفاق الاتصالات السعودية مع إريكسون راديو دوت

الاتصالات السعودية تركب أول نظام إريكسون راديو دوت فى الشرق الأوسط

كتبت إسراء حسنى الثلاثاء، 03 مارس 2015 09:05 م

أعلنت إريكسون عن إبرامها اتفاقية تعاون مع شركة الاتصالات السعودية لاعتماد نظام إريكسون راديو دوت، وتعد هذه أول عملية لتركيب هذا النظام فى الشرق الأوسط، ويحقق نظام راديو دوت تكاملاً تاماً مع شبكات التغطية الخارجية من الجيلين الثالث والرابع، مما يتيح لشركة الاتصالات السعودية ضمان تغطية سلسة ضمن المبانى فى مختلف الظروف وتوفير خدمات صوت وبيانات تتسم بأداء عالٍ.

مزايا نظام إريكسون راديو دوت


ويتسم هذا النظام الجديد بقابلية الترقية، وسيسهم فى زيادة مساحة التغطية لتشمل عدد أكبر من مبانى الشركات والمبانى العامة، بما فيها المبانى والمرافق، التى تعانى من ضعف التغطية، وسريعة النمو، ومتوسطة وكبيرة الحجم.

وقال على عيد، رئيس شركة إريكسون فى المملكة العربية السعودية: "تم اعتماد نظام إريكسون راديو دوت لتزويد العملاء من الشركات فى المملكة باتصال سلس وحل ملائم ومجد اقتصادياً لتحديات التغطية الداخلية، وبالتالى سينعم المستفيدون من خدمات شركة الاتصالات السعودية بأعلى مستويات التغطية وكفاءة اتصال الصوت والبيانات".

وقد رسخت شركة الاتصالات السعودية علاقات تعاون ناجحة مع إريكسون تعززت بسلسلة من الإنجازات الهامة على مرّ السنوات الأربع عشرة الماضية.


موضوعات متعلقة ..


أوشيل يلسين: أسعار الاتصالات عادلة والشبكات تحتاج لضخ مزيد من الاستثمارات

شركة "إريكسون" تشارك فى المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة.. 2 مارس