اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 11:55 م

هاتفى جلاكسى S6 و(S6 إيدج)

بالفيديو والصور.. حصيلة مؤتمر سامسونج فى برشلونة.. الإعلان عن هاتفى جلاكسى S6 و(S6 إيدج).. وخدمة الدفع الفورى بواسطة الهاتف.. ونسخة مطورة من نظارة الواقع الافتراضى GEAR VR

كتبت زينب عبد المنعم الإثنين، 02 مارس 2015 01:50 ص

أعلنت شركة سامسونج أمس فى حدث ضخم ضمن فعاليات مؤتمر الجوال العالمى MWC الذى أقيم فى مدينة برشلونة الأسبانية وكشفت الشركة من خلاله عن نسختين من هاتفها الذى طال انتظاره جلاكسى S6 الأولى بتصميم عادى والأخرى بتصميم منحنى، يحمل اسم جلاكسى S6 إيدج، بالإضافة إلى خدمة الدفع الفورى بواسطة الهاتف ونظارة الواقع الافتراضى.



هاتفى جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج


مواصفات هاتف جلاكسى S6..


دعمت شركة سامسونج الهاتفين بنفس المواصفات فلم يختلف سوى التصميم، حيث جاء هاتف جلاكسى S6 إيدج بتصميم منحنى والهاتف الأخر بتصميم تقليدى، كما زود الشركة الهاتفين بجسم معدنى قوى قادر على التحمل يلفت الانتباه عند رؤيته وشاشة Super Amoled قياس 5.1 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1440 x 2560 بيكسل بكثافة 577 ppi ومعالج 64- بت ثمانى النواة Exynos يعمل بسرعة 2100 ميجاهيرتز وذاكرة داخلية 32 و64 و128 جيجابايت، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل وأخرى أمامية 5 ميجابيكسل وبطارية 2550 mAh.



جلاكسى S6



جلاكسى S6 إيدج


الخصائص الجديدة بهاتفى جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج


أضافت شركة سامسوج العديد من التجديدات والخصائص المميزة بهاتفى جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج، حيث زودت الهاتفين بخاصية الشحن اللاسلكى التى توفر على المستخدمين الكثير من العناء وتحل مشكلة سرعة نفاد البطارية المزعجة، بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع ومستشعر قياس القلب الذى يمكن استخدامه للرد على المكالمات برسالة معين من خلال الضغط عليه مرتين والعديد من المهام الإضافية داخل الهاتف والتى تفيد المستخدم.



سيتم طرح هاتفى جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج فى الأسواق يوم 10 أبريل المقبل.

سعر هاتفى جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج..


موعد طرح توضع صورة 4ubTitleText'>تصميم جلاكسى S6



هاتف جلاكسى S6




ومن المتوقع أن يبلغ سعر النسخة 32 جيجاباست من هاتف جلاكسى S6 نحو 749 يورو والنسخة 64 جيجابايت نحو 849 دولارا، بينما سيصل سعر النسخة 129 جيجابايت نحو 949 يورو، بينما لم يتم تحديد السعر المتوقع لهاتف جلاكسى S6 إيدج.


خدمة الدفع الفورى..




خدمة الدفع الفورى



أزاحت شركة سامسونج أيضا عن خدمة الدفع الفورى بواسطة الهاتف والتى تحول الهاتف إلى بطاقة ائتمانية، وهى الخاصية التى أعلنت عنها أبل عند طرح هاتفى آى فون 6 و6 بلس منذ عدة أشهر، لكن أكدت سامسونج أن خدمتها ستتميز بدعمها لنحو 90 % من المتاجر العالمية، حيث يمكن استخدامه فى نحو 30 مليون متجر مختلف حول العالم، بالإضافة إلى تعاون الشركة مع أكبر البنوك العالمية لدعم الخدمة الجديدة وتسهيل حياة المستخدمين، وسيتم بدء تفعيل الخدمة فى كوريا والولايات المتحدة الصيف المقبل وستصل إلى باقى الدول حول العالم فيما بعد.


نظارة الواقع الإفتراضى Gear VR..




نظارة Gear VR







الموضوعات المتعلقة:



بالفيديو.. بث مباشر لمؤتمر سامسونج وإطلاق هاتف "جلاكسى S6"



بالفيديو.. سامسونج تطلق هاتفها جلاكسى S6 بمؤتمر الهواتف المحمولة فى برشلونة