اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:32 م

فريق طلائع الجيش

إسلام "الطلائع" يطلب 700 ألف جنيه للتجديد

كتب رمضان حسن السبت، 21 فبراير 2015 04:22 ص

فتحت إدارة نادى طلائع الجيش، باب التفاوض مع الثنائى إسلام كمال ورائد منسى، لاعبا الفريق لتجديد عقودهما، التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى والإبقاء عليهما فى الفترة المقبلة، بناء على توصية من طلعت يوسف، المدير الفنى، والذى أكد حاجة ناديه لجهودهما.

ومن المنتظر ألا تنتهى مفاوضات مسئولى النادى العسكرى مع قائد الفريق إسلام كمال بين يوم وليلة، فى ظل تطلع اللاعب للحصول على أكثر من 700 ألف جنيه فى الموسم الواحد لتأمين مستقبله جيدا من الناحية المادية، بعد وصوله لسن الـ26 فى الوقت الذى يضع فيه النادى سقفا ماليا لأبنائه لا يتخطى حاجز الـ450 ألف فى الموسم.

واعترف قائد الطلائع لـ"اليوم السابع"، أن عدم تقديره ماليا بالشكل الذى يتناسب مع عطائه مع النادى فى السنوات الماضية سيدفعه للتفكير فى الرحيل، كاشفا عن أن عقده الحالى قيمته350 ألف جنيه فى السنة الواحدة ويتحمل منهم الضرائب فى نفس الوقت.

أما رائد منسى فإن مسألة التجديد له لن تستغرق الكثير ، فاللاعب لا يشارك بصفة منتظمة مع الفريق فى مباريات الموسم الحالى، كما أنه يُدرك جيدا أن رحيله قد يكون لأحد أندية القسم الثانى ولهذا سيُرحب بشدة فى البقاء مع الفريق والاستمرار بين صفوفه الفترة المقبلة.


أخبار متعلقة


سرقة محمد بسام حارس الطلائع بعد حادث أعلى كوبرى أكتوبر

الطلائع يكتفى بودية النصر ويصعد 4 ناشئين