اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 11:31 ص

السيسى

السيسى لأهالى مطروح: جئت لأشكركم.. وممثلو القبائل: ونحن على العهد

مطروح - حسن مشالى الأربعاء، 18 فبراير 2015 03:27 م

انتهى منذ قليل، لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعمد ومشايخ وممثلى قبائل مطروح، الذى أكد خلاله أنه جاء ليشكرهم على دورهم فى حماية حدود مصر، والحفاظ على الأمن القومى، وأوصاهم بمواصلة دورهم فى حماية البوابة الغربية لمصر.

كما استعرض الرئيس مع ممثلى القبائل الموقف الذى تمر به البلاد فى محاربة الإرهاب داخل الوطن وخارجه، ومدى تأثير الجماعات الإرهابية المتواجدة على الأراضى الليبية على الأمن القومى المصرى، وأنه سيتم التعامل معها بكل قوة وحسم وعدم السماح بالمساس بالأراضى المصرية أو الشعب المصرى.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الجمهورية للمناطق الحدودية مع ليبيا والاستماع لقيادات المنطقة الغربية العسكرية بمقر القيادة، وعلى هامش الزيارة التقى ممثلى قبائل مطروح وتناول معهم وجبة الغداء.

من جانبهم أكد ممثلى قبائل مطروح تأييدهم للرئيس والقوات المسلحة ومؤسسات الدولة فى محاربة الإرهاب وحفظ أمن واستقرار الوطن، وأنهم على عهدهم بحماية البوابة الغربية لمصر كما فعل آباؤهم وأجدادهم.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى ووزير الدفاع صدقى صبحى، تفقدا الحدود مع ليبيا جوا، ومتابعة جاهزية واستعداد القوات المسلحة بتنفيذ المهام بالمنطقة الغربية العسكرية.