اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:20 م

أحمد قذاف الدم

"قذاف الدم" يدعو القوى الوطنية للحوار حفاظا على أمن واستقرار ليبيا

كتب أحمد جمعة الأربعاء، 11 فبراير 2015 12:43 ص

أعرب أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، عن "اندهاشه مما ورد فى بيان يحمل توقيع القوى الوطنية، الذى يستنكر فيه ظهوره على قناة الدولية، ودفاعه عن ثورة الفاتح"، مبديا أسفه من هؤلاء ووصفه بأنهم "يستكثرون نقد ما يحدث فى الوطن الذين نذكرهم بأننا شركاء فيه، ومن أفواههم أن ماحدث فى هذه السنوات الثلاث العجاف يفوق ما حدث فى 42 سنة"، متمنيا أن يجيبوا عن كل ما ذكره بالحجة وعدم خلط الأوراق".

وأكد قذاف الدم فى بيان صحفى، مساء أمس الثلاثاء، "تحالف القوى "لديهم عشرات المحطات تبث من كل دول العالم، وتهاجمنا صباحاً ومساء فى محاولة بائسة لشرعنة الباطل، أو موارات سوءاتهم، واستكثروا علينا ساعة نخاطب فيها أهلنا فى الوطن الجريح الذى يئن من الجوع، والخوف، ويرزح لسنوات تحت سطوة العصابات، والتشرد فى أسقاع الأرض، وتجاهلوا عن عمد دعوتى للحوار، وألا ننظر للماضى، وألا نستمر فى هذا الزيف، ونبنى معاً حراكاً جديداً يشارك فيه الجميع دون إقصاء أو تهميش أو وصاية نلنلم فيه الجراح، ونعيد بناء الوطن، ونعيد طريقاً جديداً للأجيال القادمة، إننى رغم كل ما ورد فى بيانكم على استعداد لمناظرة من ترونه فى كل ماورد فى اللقاء، إذا كان ذلك يخدم أمن ليبيا واستقرارها لعلنا نصل إلى كلمة سواء".

وتابع "قذاف الدم": نحن لا نعنى شبابنا الذين ذهبوا ضحية لهذا البيع الرخيص للوطن، ويتحدثون عن التضحيات، ونسوا عشرات الآلاف من الشهداء الذين سقطوا تحت صواريخ الغرب الصليبى، من البر والبحر، ولا عن مدننا التى دمرت، ولم يتحدثوا عن ثلث السكان الذين هجروا من ديارهم، ولا عن عشرات الآلاف من الرجال، والنساء القابعين فى السجون بغير ذنب ولا بالتبعية والعمالة، لكل من هب ودب حتى أصبحت ليبيا مهانة، ولحق العار بنا جميعاً، ويلومننا كيف نمجد ثورة الفاتح!! هل نمجد فرنسا.. وبرنار ليفى.. وقطر!؟ ورابعهم البشير على حد قوله.