اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 05:37 ص

أزياء الكريسماس

من الفستان للأسكيرت والبنطلون.. أزياء تألقى بها فى حفلة الكريسماس

كتبت فاطمة خليل الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 07:00 ص

بدء العد التنازلى لاحتفالات الكريسماس، لذا يجب أن تستعدى بشراء أزياء مميزة فى احتفالية الكريسماس، سواء فستان أو بدلة سواريه أو أسكيرت أو بنطلون وتوب، وهنا نقدم 7 أزياء براقة يمكن أن تستوحى من أفكارها فى احتفالات الكريسماس، بحسب جريدة "دايلى ميل" البريطانية.

7 أزياء استوحى منها فى الكريسماس:



بنطلون وتوب مزخرف بالذهبى

يمكن أن ترتدى هذا الطقم فى الكريسماس ، المكون من توب باللون الأسود مزخرف باللون الذهبى مع بنطلون أسود اللون وحذاء وحقيبة يد باللون الذهبى، وهو طقم غير تقليدى يمكن أن ترتديه فى الكريسماس.


فستان باللون الأخضر


ما رأيك فى هذا الفستان الأخضر مع صندل مميز باللون الذهبى سوف يجعلك كالأميرة فى حفلة الكريسماس، باعتباره من أزياء الكريسماس المميزة.


فستان باللون الأسود فى الكريسماس


أما هذا الفستان الأسود الذى يحمل بعض الحركة فى تصميمه، حيث يتميز بتنورة غير تقليدية مع تصميم مزخرف حول الرقبة يجعلكِ تتألقين فى الاحتفال بالكريسماس.


اسكيرت وتوب يناسبك فى الكريسماس


هذا الطقم المكون من "أسكيرت" أو جيبة مزخرفة باللون الذهبى مع توب مميز باللون الأحمر على حذاء سواريه باللون الذهبى لتتألقى فى حفلة الكريسماس.


فستان باللون الأزرق


هذا التصميم الراقى لفستان باللون الأزرق يمنحكِ أناقة غير تقليدية ويمكن أن ترتديه مع حقيبة يد وحذاء باللون الفضى المميز.


طقم مميز باللون الفضى


اللون الفضى من الألوان المفضلة فى أزياء السواريه والسهرات، لذا يمكن أن ترتدى سكيرت باللون الفضى وعليها بلوزة باللون الأبيض، للتألق فى حفل الكريسماس.