اغلق القائمة

الأحد 2024-06-02

القاهره 10:00 م

نيللى كريم

بين السجادة الحمراء ومنصة التحكيم.. أجمل أزياء الباليرينا "نيللى كريم"

كتبت سارة درويش
الجمعة، 18 ديسمبر 2015 06:00 م

منذ طفولتها عشقت "الباليه" الذى لم يمنحها فقط شخصية مميزة ولكنه ترك أثره الأكبر على قوامها الممشوق وجسدها المتناسق رغم إنجابها 3 أطفال، خاصة أنها لا تزال حريصة على المواظبة عليه لتحافظ على رشاقتها، ليصبح اللقب الأكثر التصاقًا بها رغم احترافها التمثيل منذ سنوات هو لقب "الباليرينا".

أزياء نيللى كريم تعكس شخصيتها

أناقة "الباليرينا" "نيللى كريم" تبرز هى الأخرى كلاً من شخصيتها المميزة وجسدها الممشوق، فهى تحرص على اختيار أزياء بعيدة عن الكثير من التطريز و"البهرجة"، تمامًا كما تكره المبالغة فى الماكياج والأمر نفسه يمتد إلى تصفيفات الشعر التى دائمًا ما تختارها بسيطة وأقرب للطبيعية؛ تمامًا مثل شخصيتها الأقرب للوضوح والصراحة وعدم التكلف.

ورغم أن "نيللي" لم تفصح من قبل عن لونها المفضل إلا إنها كثيرًا ما تتألق بالأسود فى مختلف المناسبات كان أبرزها خلال هذا العام إطلالاتها فى "يلا نرقص" بفستان أسود "كب" وقصير، وآخر ماكسى فى مهرجان أبوظبى السينمائي، وثالث فى مهرجان القاهرة السينمائي.

وبين أزياء "نيللى كريم" على السجادة الحمراء فى مختلف المهرجانات وبين إطلالاتها المميزة أثناء مشاركتها فى لجنة تحكيم برنامج "يلا نرقص" نرصد لكم أجمل أزياء النجمة الباليرينا "نيللى كريم"، والتى يمنحها جسدها الممشوق فرصة مميزة للغاية لارتداء كافة أشكال الفساتين وأنواعها إلا أن أكثر أزيائها جمالاً هى تلك التى تبرز انوثتها.


فستان أنيق وبسيط بلون مميز وتصميم يبرز رشاقتها



فستان أسود قصير وأنيق ظهرت به فى برنامج يلا نرقص



أزياء نيللى كريم البسيطة والأنيقة تعكس شخصيتها



فستان يمنحها إطلالة أميرة



فستان بالغ الأناقة والأنوثة ظهرت به فى يلا نرقص



فستان رقيق من الدانتيل يعكس رشاقتها



فستان أسود أنيق تألقت به فى مهرجان أبو ظبى السينمائي