اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 03:06 م

الإعلامى أحمد موسى

أحمد موسى بـ"على مسئوليتى ": الرئيس كان مستهدفًا من الإخوان فى لندن

كتب أيمن رمضان الأحد، 08 نوفمبر 2015 10:32 م

قال الإعلامى أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى "كان مستهدفًا من قبل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية خلال زيارته الأخيرة إلى بريطانيا"، مشدداً على أن الأمن البريطانى تساهل مع العناصر المتطرفة وتواطأ معهم، وتابع:"الأمن ترك العناصر الإرهابية يهتفون لمدة 3 ساعات أمام مقر إقامة الرئيس بتأمين من شرطة لندن بالإضافة إلى إخبارهم بمكان دخول الرئيس لمقر الحكومة البريطانية".

وأضاف "موسى" خلال تقديم برنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن عناصر الإرهابية هتفوا بالألفاظ الوقحة التى تنم عن تربيتهم وعلى الرغم من ذلك الشرطة البريطانية لم تتحرك وتركت الأمور على ما هى عليه.

واستطرد قائلاً:" فى اليوم الثانى للزيارة حاصر عدد من عناصر الإخوان مقر إقامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبالتحديد قبل انتقال الرئيس إلى مقر الحكومة البريطانية ورددوا هتافات بذيئة الأمر الذى دفع السلطات المصرية إلى تحذير السلطات البريطانية بأنه فى حال عدم إخلاء المنطقة المحيطة بمقر إقامة الرئيس خلال ربع ساعة من هذه العناصر المتطرفة لن يتوجه الرئيس السيسى للقاء ديفيد كاميرون".

وأكد "موسى" أن عناصر الجماعة الإرهابية لم يحصلوا على تصريح أو موافقة لهذه التظاهرة التى نظموها أمام الفندق الذى يقيم فيه الرئيس، وتابع:" فى سابقة ربما تكون فريدة من نوعها فى بريطانيا خلال أقل من ربع ساعة كان البوليس البريطانى نظف المنطقة من هذه العناصر".

وكشف أحمد موسى، عن أن الأمن المصرى المرافق للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارة لندن طلب من السلطات البريطانية توفير مدخل آخر للرئيس خلاف المحدد وهو الأمر الذى وفرته بالفعل سلطات لندن، وتابع:" ولكن الأمن البريطانى تواطأ مع الجماعة المتطرفة وأخبروهم بمكان دخول الرئيس".



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. أحمد موسى يطلق حملة لمقاطعة المنتجات الأمريكية والبريطانية والتركية