اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 10:25 م

وصول خالد أبو النجا تونس لحضور افتتاح أيام قرطاج السينمائية

بالصور.. وصول خالد أبو النجا تونس لحضور افتتاح أيام قرطاج السينمائية

تونس جمال عبد الناصر السبت، 21 نوفمبر 2015 01:45 م

وصل الفنان خالد أبو النجا منذ قليل إلى العاصمة تونس لحضور افتتاح مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" فى دورته السادسة والعشرين التى تنطلق اليوم فى الثامنة بتوقيت تونس والتى تشهد حضورا سينمائيا عربيا وأفريقيا كبيرا فقد وصل من النجوم المصريين حتى الآن الفنانون عمرو يوسف وسلوى خطاب وهنا شيحة والنجمة السورية كندة علوش وسيصل غداً الفنان أحمد بدير ويوم 23 نوفمبر ينضم النجم السينمائى محمود حميدة.



الفنان خالد أبو النجا يشارك فى مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" بفيلم "قدرات غير عادية" للمخرج داوود عبد السيد والمشارك فى المسابقة الرسمية وسيعرض يومى 23 و24 نوفمبر.



كان الفيلم قد شارك من قبل بمهرجان دبى السينمائى الدولى فى دورته الماضية وهو بطولة خالد أبو النجا ومحمود الجندى وإيهاب أيوب وحسن كامى وأحمد كمال وعباس أبو الحسن ونجلاء بدر وسامى مغاورى والفيلم يطرح عددا من التساؤلات أهمها هل نحن كبشر نملك قدرات غير عادية؟ أو إذا كانت لدينا بالفعل مثل هذه القدرات نطلق عليها هذا المسمى؟ وإذا وجدت حقيقة فهل هناك من يتميزون بها، أم نحن جميعا نملك قدرات غير عادية؟ والفيلم لا يتناول هذا الطرح من منظور علمى، لكن يتناول هذه التساؤلات من منظور إنسانى ويذكر أن الفيلم كان قد بدأ تصويره فى خريف 2013 أى منذ حوالى عام أو أكثر.