اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:07 ص

سارة طارق أرملة الفنان سعيد طرابيك

بالفيديو.. أرملة سعيد طرابيك تواصل "حرب الميراث".. طليقته حصلت على 1.8 مليون جنيه و"مش هسيب حق جوزى".. وأقارب الفنان الراحل يهاجمون سارة طارق:"مشفناش اسمها حتى على ورق كلينيكس".. وتزوجته من أجل الشهرة

كتب رامى المصرى - محسن البديوى الخميس، 19 نوفمبر 2015 07:09 ص

بعد أيام قليلة من وفاته، اشتعلت الخلافات بين أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، وأشقائه وأفراد أسرته، بعدما كشفت سارة طارق أن زوجها مات بسبب غضبه من ابنه وطليقته، قبل أن تواجه هجوماً عاصفاً واتهامات بأنها تزوجته من أجل "الشهرة والميراث".

فى البداية أبدت أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، فى حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم"، استياءها من كم التعليقات "السخيفة" والتهكمات، التى طالت زوجها بعد وفاته، متعجبة: "شماتة وقلة أدب وتهريج.. ناس ماعندهمش رحمة لا سيبينه فى فرحه ولا فى موته".



وأكدت "سارة"، أن سعيد كان يعانى من انسداد 3 شرايين وشريان آخر نصف مسدود، وأنه لم يكن يتناول منشطات كما يدعى البعض، موجهة رسالتها لمن يدعون أنه ركب 4 دعامات وبالونة فى 3 شهور، قائلة: "ليه هو إحنا كنا بنحارب.. أنا مش متوحشة أووى كدا.. دى حالة مرضية من 15 سنة، ثانيا المنشطات مابتعملش جلطة ولكن سيولة بالدم، وسعيد مات زعلان بسبب قضية التزوير التى رفعها ابنه ضده".

ودافعت أرملة الفنان الراحل سعيد طرابيك، عن نفسها ضد ادعاءات البعض، بأن زواجها كان سببا فى وفاة "طرابيك"، قائلة: "زواج إيه اللى يعجل بعمره!.. ليه هو أنا شرسة أوى كدا أو شيطانية، بالعكس أنا كنت مقدرة سنة، وكنت أعى أنه كان متزوجا من قبل، وعملت على التأقلم مع فرق السن، وكنت متفهمة لتلك الأمور ومقتنعة بذلك".

طلبت الطلاق 3 مرات والراحل رد "انسى"


وقالت سارة طارق، إنها خلال فترة زواجها مرت بمواجهات صعبة مع طليقة "طرابيك"، مشيرة إلى أنها طلبت الطلاق منه 3 مرات.



وأوضحت سارة طارق، أنها واجهت تهديدات كثيرة، الأمر الذى دفعها للتضحية وطلبها من زوجها الطلاق والعودة لزوجته الأولى، قائلة: "أنا طلبت الطلاق من سعيد 3 مرات بسبب المشاكل اللى واجهتنا من الجانب الآخر.. والتهديدات اللى كانت بتجيله على الموبيل.. صعب على وقلتله طلقنى وارجع لطليقتك.. وهو رد: "لو آخر يوم فى عمرى مش هطلقك وإنسى الموضوع دا".

وأكدت، أنها لا تبحث عن أى أموال أو ميراث، وإنما تبحث عن حق الراحل مما ناله من تشهير من زوجته الأولى، وتابعت: "أنا مش بدور على فيلا ولا عربية ولا ورث.. أنا مش هسيب حق جوزى فى إيصال الأمانة المزور اللى اندفن بسببه".

وأشارت إلى أن الراحل سعيد طرابيك، فارق الحياة، وهو فى حالة نفسية سيئة بسبب القضايا التى رفعتها زوجته الأولى عليه، قائلة: "سعيد مشى من الدنيا زعلان ومقهور بسبب إن كل قضية كانت بترفعها عليه مراته الأولى كانت بتصورها وترفعها على النت وهى واخدة مليون و800 ألف جنيه.. وأنا مأخدتش فلوس".

طليقة سعيد كانت بتضحك وتهزر وحاطة ميك آب فى العزاء


كما هاجمت سارة طارق، طليقة زوجها، وقالت إنها أصرت على طردها من سرادق العزاء، بسبب الخصومة التى نشأت بينهما بعدما تسببت فى وفاته.

وأوضحت "سارة"، "أنا كنت مصممة أطرد طليقته برا العزاء.. لأنه ميت غضبان عليها ومش هقبل إنها تيجى فى شماتة.. يعنى تيجى تضحك وتهزر وتحط ميك آب وتقول أنا رايحة عزاء.. دى رايحة بارتى".

وأشارت سارة، إلى أن المرحوم سعيد طرابيك كان ليتصرف بنفس الطريقة، قائلة: "لو كان فى نفس المكان وشاهدها ماكنش سكت".

ابن شقيق "طرابيك" لسارة طارق: "مشفتش اسمك حتى على ورق كلينيكس"


ونشبت مشادة كلامية بين كل من سارة طارق، وإلهامى طرابيك ابن شقيق الراحل، وجه خلالها الأخير سيلاً من الاتهامات لها بأنها تزوجت عمه من أجل الشهرة، وأنها كانت على علاقة به قبل الزواج لمدة تقرب من الـ5 سنوات، على حد قوله.



وأشار إلهامى، خلال مداخله هاتفية مع الإعلامى "وائل الإبراشى"، ببرنامجه "العاشرة مساء"، والمذاع على فضائية "دريم"، إلى أن سارة طارق تسعى للشهرة من خلال زواجها وظهورها فى الإعلام، قائلاً: "أنت مريضة روحى اتعالجى.. ظهرتى فى مجلة ميكى وبطوط ووائل الإبراشى.. وأصلا محدش يعرفك.. مين سارة طارق؟؟ أنا مشفتش اسمك حتى على ورقة كلينكس".

من جانبها قاطعته أرملة المرحوم "سعيد طرابيك"، قائلة: "الكلام دا هاعقبك عليه، وأنتم محدش يعرفكم ومحدش جه المستشفى لما مات ومظهرتوش غير فى العزا".

ورد "طرابيك" قائلاً: "أنا ولا مبيض محارة ولا بتاع لحمة راس زى ناس.. أنا المهندس إلهامى طرابيك ومش محتاج أشتهر ومن البداية وكل الأسرة رافضة هذه الزيجة.. سعيد طرابيك من قبل شهرة الزواج وهو على علاقة بسارة منذ أكثر من 5 سنوات"، على حد قوله.

شقيقة سعيد طرابيك تفضح أرملته


كما تدخلت هدى طرابيك شقيقة الفنان الراحل سعيد طرابيك، لمواجهة "سارة" كاشفة عن أسرار جديدة حول علاقة سارة طارق بشقيقها الراحل، وقالت "دي واحدة كان جوزها على فراش الموت وكانت بتتصل بالميديا وقولتلها أنتى بتعملي أيه ركزي معانا جوزك حالته وحشة..وتقولى ده زي الفل".



وأضافت: "فى الجنازة رحلت سارة لعدم وجود كاميرات أو وسائل إعلام فى الدفن"، فانفلعت سارة، قائلة "ما أنتى كمان عايزة تعملى شو إعلامى واتصورتى مع الإعلام"، فردت شقيقة طرابيك: "هى أتجوزته علشان الشهرة والميراث.. واستغلت فرصة خلافه مع زوجته الأولى".