اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:35 م

هيئة مكتب نقابة المهن التعليمية

نقابة المعلمين : توقيع بروتوكول تعاون مع مراكز الأورام التابعة للقوات المسلحة

كتبت آية دعبس الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 12:57 م

قررت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير الأعمال بالنقابة، الموافقة علي عمل بروتوكول تعاون مع المراكز الطبية المتخصصة فى الأورام التابعة للقوات المسلحة، والذى تقدمت به النقابة الفرعية ببورسعيد، مع مخاطبة النقابات الفرعية لمن يرغب منهم فى هذا التعاقد .

وأكد الزناتى، خلال بيان أصدرته النقابة، أن النقابة العامة بصدد دراسة عقد اتفاق لمشروع علاجى يضم العديد من المستشفيات ومراكز التحاليل والأشعة والأطباء المتخصصين بأسعار مخفضة بما يحقق خدمة صحية متميزة للمعلمين .

وفي إطار دعم وتنشيط السياحة الداخلية، أوضح رئيس لجنة تسيير الأعمال أن النقابة فى انتظار بيان وزارة السياحة بشأن رحلات الطيران والفنادق بأسعار مخفضة لمدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، والتى كانت قد أعلنت عنها منذ أيام قليلة، مشيراً إلى أنه فور صدور تلك المعلومات سيتم مخاطبة النقابات الفرعية لفتح باب الحجز لمن يرغب.

وأشار الزناتى، إلى أن هيئة المكتب قررت إعطاء فرصة لأصحاب المعاشات من المعلمين الذين لم يستوفوا الأوراق المطلوبة لصرف مستحقاتهم ولم يصرفوا الدفعات السابقة بتقديم أوراقهم فى موعد أقصاه يوم الاثنين 30 نوفمبر 2015، على أن يتم صرف المعاش لهم يوم 5 ديسمبر المقبل .