اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 05:19 م

محكمة الأسرة

زوجة أمام محكمة الأسرة: زوجى خدعنى وعاشرنى لمدة سنة فى الحرام

كتبت أسماء شلبى الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 05:23 ص

أقامت "منال شكرى" دعوى أمام محكمة الأسرة، تطالب بإثبات طلاقها من زوجها "كارم فوزى" بعد أن رفض الاعتراف بتطليقها وعاشرها لمدة سنة دون علمها مما أصابها بصدمة نفسية، بعد أن علمت بأنه فعل ذلك عقابا لها على رفضها العيش فى منزل والدته "المفترية"- على حد قولها- أمام المختصين.

وقالت صاحبة الـ26 عاما، أمام محكمة الأسرة بزنانيرى فى الدعوى رقم 987 لسنة 2015: "عشت معه 8 شهور زواج رسمى وسنة فى الحرام دون أن أعلم، منتهكا بذلك كل ما قاله الشرع والعادات والتقاليد".

وأضافت: "لم أكن أعلم أن صاحب الأصل الطيب كما هو معروف عن عائلتهم سأخوض معه تلك التجربة ويجعلنى أكره اليوم الذى ولدت فيه وأعيش فى مأساة كادت أن تودى بحياتى وجعلتنى محطمة، وأحمد الله أننى خرجت منها دون أولاد يعانون مع ذلك الشخص ويربطونى به أكثر".

وتابعت "منال": "بعد الزواج اختلف كل شىء وانقلبت الأمور رأسا على عقب وكنت معه فى حرب دائمة بخلاف العذاب الذى جعلتنى أعانى منه حماتى والتى لا تقصر فى أن تجعله يقلب على ويعاقبنى".

وأكملت: "بدأت الصراعات والانتقام منى بسبب رفضى العيش مع والدته وطلبى منزلا مستقلا أو تطليقى، وبعدها طلقنى ولم يقل وعاش معى فى الحرام ولولا صديقى ما كنت كشفت خدعته".